رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دياب : لم أتعاقد على أي أعمال لرمضان 2025 ولا جديد عن فيلم سعيد الحظ

دياب
دياب

حقق دياب نجاحًا ملحوظًا خلال موسم دراما رمضان 2024، من خلال مسلسلي مليحة، والمداح 4 الذي تصدر التريند أكثر من مرة وقت عرضه، وقال دياب في تصريح خاص لـ خبر أبيض : لم أتعاقد حتى الآن على أعمال لموسم دراما رمضان 2025، ولا يوجد جديد عن فيلمي سعيد الحظ.

فيلم سعيد الحظ

وكان دياب قد تعاقد على فيلم سعيد الحظ، مطلع العام الحالي، ويجسد خلاله شخصية مطرب اسمه سعيد، والعمل من تأليف هاجر الإبياري، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

شخصية دياب في مليحة

وجسد دياب في مسلسل مليحة شخصية أدهم وهو ضابط في سلاح حرس الحدود، يعمل على الحدود المصرية الليبية ويلتقي بأسرة فلسـ طينية تغير مجرى حياته، فيما قدم أمير المصري شخصية علي وهو طبيب أسنان وشقيق دياب الأصغر، أما ميرفت أمين فظهرت بدور أستاذة تاريخ في جامعة القاهرة سابقًا ووالدة دياب وأمير المصري، كما ظهر أشرف زكي شقيق ميرفت أمين وهو خال دياب وهو متزوج من حنان سليمان، أما سيرين خاس فجسدت شخصية فتاة فلسـ طينية تُدعى مليحة وتعمل ممرضه في أحد المستشفيات في ليبيا وتمر حياتها هي وأسرتها بالعديد من الأزمات.

أبطال مليحة

مسلسل مليحة، بطولة دياب، ميرفت أمين، أمير المصري، أشرف زكي، حنان سليمان، ومن فلسـ طين الممثلة سيرين خاس، والعمل من تأليف رشا عزت الجزار وإخراج عمرو عرفة وإنتاج الشركة المتحدة.

دياب في المداح 4

كذلك شارك دياب في مسلسل المداح 4 بشخصية شيطان، والتي لاقت تفاعلًا كبيرًا من قبل الجمهور، والمداح 4 بطولة حماده هلال، فتحي عبدالوهاب، خالد سرحان، حنان سليمان، ومحمد عز.

دياب في السينما

وفي السينما شارك دياب في فيلم السرب، بطولة أحمد السقا، وتناول العمل بطولات القوات الجوية وخاصة في موقعة درنة بليبيا، بعد مقتل 21 مصري على أيدي الجماعات الإرهابية هناك، والعمل يشارك فيه عدد من النجوم منهم محمد ممدوح، شريف منير، نيللي كريم، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، وعدد من ضيوف الشرف منهم كريم فهمي، آسر ياسين، أحمد حاتم، ومحمود عبدالمغني، من تأليف عمر عبدالحليم، ومن إخراج أحمد نادر جلال.

آخر أعمال دياب الغنائية

وعلى مستوى الغناء، طرح دياب خلال الأيام القليلة الماضية أحدث أغانيه، والتي حملت اسم اتدلع، من كلمات وليد الغزالي وألحان مدين وتوزيع وسام عبد المنعم.

تم نسخ الرابط