رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مملكة الحرير والغربان وعاشق .. 3 أعمال تنتظرها أسماء أبو اليزيد الفترة المقبلة

أسماء أبو اليزيد
أسماء أبو اليزيد

حققت أسماء أبو اليزيد نجاحًا كبيرًا خلال موسم دراما رمضان 2024، من خلال مسلسل صلة رحم، وحاليًا تعيش انتعاشة فنية ملحوظة، حيث تنتظر 3 أعمال فنية في السينما والدراما، هم مملكة الحرير والغربان وعاشق.

مملكة الحرير

حيث تعاقدت أسماء أبو اليزيد الفترة الماضية على المشاركة في مسلسل مملكة الحرير، بطولة كريم محمود عبدالعزيز، والعمل مكون من 10 حلقات، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات، وجاري حاليا التعاقد مع باقي أبطال العمل، ويتناول صراع الأشقاء، ومن إخراج بيتر ميمي.

الغربان

وعلى مستوى السينما تنتظر أسماء أبو اليزيد فيلم الغربان، بطولة عمرو سعد ومي عمر، والعمل يدور في إطار أكشن تشويقي تاريخي.

ويعود فيلم الغربان بالزمن إلى عام 1942 أثناء فترة الحرب العالمية الثانية، ويتناول معركة روميل وهزيمة ألمانيا وغيرها، ومن المقرر عرضه بدور العرض السينمائي في العام المقبل 2025، ويشارك به ماجد المصري، محمد علاء، أحمد بدير، محمود البزاوي، صفاء الطوخي، والراحل جميل برسوم، والفيلم من إنتاج سيف العريبي وشركة PCC للإنتاج الفني – تامر نصر، ومن إخراج ياسين حسن.

عاشق

كذلك تنتظر أسماء فيلم عاشق، الذي يجمعها بـ أحمد حاتم، والذي كان انتهى من تصويره منذ أكثر من عامين، ولكن لم يتم تحديد موعد عرضه بالسينمات حتى الآن، ويعيش أحمد حاتم خلاله دور طبيب يعالج الإدمان، ويقع في قصة حب مع أسماء أبو اليزيد التي تعاني من الإدمان ضمن الأحداث، والفيلم من تأليف محمود زهران وإخراج عمرو صلاح.

أسماء أبو اليزيد في رمضان الماضي

من ناحية أخرى، حققت أسماء أبو اليزيد نجاحًا ملحوظًا في رمضان الماضي 2024 بمسلسل صلة رحم، الذي شاركت في بطولته مع إياد نصار، وناقش قضية مهمة وهي تأجير الأرحام.

والعمل ينتمي للمسلسلات القصيرة، ويتكون من 15 حلقة، وقدم بطولته إياد نصار، يسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، محمد جمعة، عابد عناني، ونبيل نور الدين، وعدد آخر من النجوم، وكان من تأليف محمد هشام عبية ومن إخراج تامر نادي، وتصدر المسلسل التريند خلال الشهر، خاصة مع عرض آخر حلقاته.

تم نسخ الرابط