رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نسرين أمين تتعاقد على بطولة مسلسل فهد البطل رمضان 2025 وتجسد دور شقيقة العوضى

أحمد العوضي ـ نسرين
أحمد العوضي ـ نسرين أمين

بدأ أحمد العوضي مؤخراً التحضير لمسلسله الجديد فهد البطل، الذي ينافس به في موسم دراما رمضان 2025 المقبل، وتدور أحداثه في مدينة سمالوط بمحافظة المنيا، وعلم خبر أبيض أن نسرين أمين تعاقدت علي المشاركة في المسلسل وتجسد دور شقيقة العوضي خلال الأحداث، وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع باقي النجوم المشاركين في بطولته.

مسلسل فهد البطل مكون من 30 حلقة، ويضم في بطولته أحمد عبدالعزيز وميرنا نور الدين، وتدور أحداثه في إطار صعيدي شعبي، حول فهد البطل الذي يأتي من الصعيد ويدخل السجن ويخرج ضمن أحداث الحلقة الأولى من المسلسل، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد عبدالسلام، وإنتاج شركة سينرجي.

العوضي في رمضان 2024

وكان العوضي قد شارك في موسم دراما رمضان الماضي 2024 بمسلسل حق عرب، والذي حصد لقب أفضل مسلسل شعبي، حسب استفتاء خبر أبيض عن الأفضل والأسوأ في رمضان 2024.

والمسلسل دارت أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، مكون من 30 حلقة، وضم بجاور أحمد العوضي ودينا فؤاد كل من وفاء عامر، رياض الخولي، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبدالله محمود، أحمد صيام، محمد أحمد ماهر، والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

تصريحات العوضي عن حق عرب

وسبق وتحدث أحمد العوضي خلال لقائه مع كاميرا خبر أبيض TV عن مسلسل حق عرب قبل عرضه، وقال : عرب السويركي مختلف عن كل الحاجات اللي قدمتها قبل كده، القصة بتدور حول عرب اللي بيشتغل في مغلق خشب عند الحاج عبد ربه، وده اللي حرق أبوه من وجهة نظر والدته لكن هو شايفه معملش حاجة وبيحبه، وهنشوف الصراعات اللي هتدور بينهم.
وأكمل العوضي : أنا بهتم بأسماء الشخصيات اللي بقدمها، وكمان بالكلام اللي بردده زي وحدوا الواحد، وتشكر منحرمش، وغيرها من الحاجات اللي شوفتوها في البرومو.

نسرين أمين في رمضان 2024

ومن ناحية أخرى، نافست نسرين أمين في الموسم الرمضاني 2024 بمسلسل بابا جه، الذي شاركت في بطولته مع أكرم حسني، وتم عرضه في النصف الأول من رمضان، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

تم نسخ الرابط