رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كشف حساب الصيف .. أحمد حلمي وكريم وهنيدي وعز أبرز نجوم المسرح

محمد هنيدي وكريم
محمد هنيدي وكريم عبدالعزيز وأحمد حلمي وأحمد عز

شهد موسم الصيف الجاري 2024 وقوف العديد من النجوم على خشبة المسرح، ومنهم من حققت مسرحياتهم نجاحًا ملحوظًا ورفعت شعار كامل العدد في معظم أيام عرضها.

نجاح مسرحية ميمو لـ أحمد حلمي

أول وأهم المسرحيات كانت ميمو من بطولة أحمد حلمي التي حققت نجاحًا كبيرًا في موسم الصيف، حيث عُرضت في مصر لأول مرة في عيد الفطر ويستمر عرضها حتى الآن، على مسرح نايل جراند تاور في جاردن سيتي، وترفع شعار كامل العدد طوال أيام عرضها، ويتم تقديمها بشكل أسبوعي يومي الخميس والجمعة. وهو ماجعلها المسرحية الأهم والتي أعادت الحالة المسرحية التي افتقدناها في مصر منذ زمن طويل.

مسرحية ميمو، من بطولة أحمد حلمي، أسماء جلال، حمدي الميرغني، رحمة أحمد، نور إيهاب، محمد رضوان، والطفل عبدالرحمن طه، والعمل من تأليف ضياء محمد، إخراج هشام عطوة، وإنتاج حمدي بدر.

محمد هنيدي في ميوزيكال سكول

وقدم محمد هنيدي مسرحيته ميوزيكال سكول في يوليو الماضي، ضمن جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية في السعودية، وحققت المسرحية نجاحًا ملحوظًا وقتها.

تفاصيل مسرحية محمد هنيدي

وجاء عرض المسرحية للمرة الثانية في السعودية بعد نجاحها الكبير وقت عرضها الأول في موسم الرياض بشهر فبراير الماضي، حيث رفعت شعار كامل العدد وطالب الجمهور السعودي بإعادتها مجددًا.

مسرحية ميوزيكال سكول، شارك بجانب محمد هنيدي في بطولتها، نرمين الفقي، محمد ثروت، نانسي صلاح، محمود حافظ، أحمد سلطان، ويوسف وائل نور، وغيرهم من الشباب، والعمل من إخراج خالد جلال.

كريم عبدالعزيز من جدة إلى العلمين 

أيضًا حقق كريم عبدالعزيز نجاحًا ملحوظًا على مستوى المسرح هذا الصيف، من خلال تقديمه مسرحية السندباد في موسم جدة في يوليو الماضي، حيث شهدت العروض إقبالًا واسعًا من الجمهور السعودي، ثم أُعيد تقديم المسرحية مجددًا في مصر لأول مرة ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة المُقام حاليًا.

مسرحية السندباد، من بطولة كريم عبدالعزيز، نيللي كريم، بيومي فؤاد، مصطفى خاطر، وشيماء سيف، ومن تأليف أحمد الجندي ومحمد زيزو وإخراج أحمد الجندي وإنتاج آلاء الغزالي.

مسرحية أحمد عز ويسرا

فيما قدم أحمد عز أولى عروض مسرحية ملك والشاطر التي جمعته بـ يسرا، في يونيو الماضي بالسعودية، وشهدت حضورًا كامل العدد نظرًا لشعبية عز ويسرا الكبيرة.

ودارت أحداث المسرحية، حول شخصية الشاطر حسن التي يقدمها أحمد عز، ويخوض مغامرة كبيرة للحصول على السعسع الأسود الذي طلبته الملكة مهرًا لكي يتزوج من شقيقتها، ويشفيها من اللعنة التي أصابتها منذ سنوات، وشارك بجانب يسرا وعز في البطولة سيد رجب، شيماء سيف، ومصطفى غريب، ومن إنتاج آلاء الغزالي وتأليف وإخراج محمد محمدي.

تم نسخ الرابط