رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مد عرض مسرحية ميمو لـ أحمد حلمي بسبب إقبال الجمهور

أحمد حلمي
أحمد حلمي

حققت مسرحية ميمو لـ أحمد حلمي نجاحًا كبيرًا، منذ انطلاق عرضها على مسرح نايل جراند تاور في جاردن سيتي،، ضمن موسم عيد الأضحى 2024، حيث لا يزال عرضها مستمرًا حتى الآن، وذلك نظرًا للإقبال الشديد من الجمهور عليها.

مسرحية ميمو في نهاية الأسبوع

وبسبب الإقبال المتزايد تقرر استمرار عرض مسرحية ميمو في مصر في الويك إند من كل أسبوع، حيث من المقرر أن تعرض اليوم الخميس 8 وغدًا الجمعة 9 أغسطس، وأيضا في الويك إند من الأسبوع المقبل يومي الخميس 15 والجمعة 16 أغسطس.

قصة مسرحية ميمو

والمسرحية تدور أحداثها في إطار اجتماعي كوميدي، حول شخصية مسعود التي يجسدها أحمد حلمي وهو مهمش من أسرته والمجتمع، لكنه يقرر النجاح وإثبات نفسه من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، قبل أن يحدث معه أمر مختلف تماما عن توقعاته وخطته التي رسمها لنفسه، والمسرحية من تأليف ضياء محمد، إخراج هشام عطوة، وإنتاج حمدي بدر.

أبطال مسرحية ميمو

ويشارك في بطولة المسرحية : أحمد حلمي، أسماء جلال، حمدي الميرغني، رحمة أحمد، نور إيهاب، محمد رضوان، والطفل عبدالرحمن طه، وتم عرضها 3 مرات في السعودية العام الماضي، في موسم الرياض وجدة والطائف، ورفعت شعار كامل العدد وشهدت إقبالا ضخما من الجماهير.

وتقدم أسماء جلال نفس الدور الذي كانت تقدمه هنا الزاهد في مسرحية ميمو، حيث اعتذرت الأخيرة عن استكمال العروض المقبلة بسبب انشغالها بأكثر من عمل.

أحمد حلمي في النونو

من ناحية أخرى، يستعد أحمد حلمي لفيلم جديد اسمه النونو، وسبق وأعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية عنه عبر حسابه على فيسبوك.

حيث شارك تركي آل الشيخ فيديو جمعه بـ أحمد حلمي، وقال : لدينا مفاجأة مهمة مع الأسطورة أحمد حلمي، حيث يستعد لتصوير فيلم جديد في نهاية عام 2024 الجاري أو بداية عام 2025 المقبل، ويجسد خلاله شخصية نصاب كبير سيسافر إلى المملكة العربية السعودية للقيام بعمليتي نصب، الأولى ستكون في بطولة الـ Gaming والثانية ستكون على الناس في العمرة والحج، ورد حلمي على تركي قائلًا : الفيلم يدور في إطار كوميدي وبعنوان النونو.

تم نسخ الرابط