رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نجل حسن الأسمر : صلاح السعدني رشحه لأرابيسك ونور الشريف طلبه يغني في الحاج متولي

حسن الأسمر - نور
حسن الأسمر - نور الشريف - صلاح السعدني

تحل اليوم 7 أغسطس ذكرى رحيل نجم الأغنية الشعبية، صاحب الكاريزما والقبول العالي حسن الأسمر، والذي فارق عالمنا في مثل هذا اليوم من عام 2011، تاركاً إرثاً فنياً سواء في الطرب الشعبي أو التمثيل، وبهذه المناسبة تواصل خبر أبيض مع نجله هاني ليكشف لنا عن كواليس بعض أعماله.

كان طفلاً كبيراً

وقال هاني حسن الأسمر في تصريح خاص لـ خبر أبيض: أحمد الله أني نجل حسن الأسمر وأرى حب الناس له حتى بعد رحيله، ولأنه كان طفلاً كبيرا وبداخله نقاء وصفاء، فقد وضع الله حبه في قلب كل من عرفه، حتى أنه كان يبكي لو رأى طفلاً يبكي، أو سيدة كبيرة في السن متعبة، كان يتذكر أمه ويبكي فوراً.

بدأ بالغناء في الأعمال الفنية ولم يمثل في البداية

وعن بدء عمله بالتمثيل قال: والدي كان يحب التمثيل جدا ولكنه لم يعرف الطريق إليه، وبدايته مع التمثيل جاءت بعد ألبوم توهان، وحقق نجاحاً به، فبدأ المخرجون يطلبون منه أن يظهر كمطرب في الأفراح حسب السياق الدرامي للعمل، وهذا أسعده ثم بدأ في توطيد علاقاته وأراد أن يأخذ حيز من التمثيل وليس الغناء فقط.

بدأ التمثيل مع سمير غانم

وتابع: بدأ التمثيل في الأفلام الكوميدية مع سمير غانم ووحيد سيف ومنها فيلم لست مجرماً والعرضحلجي مع سعيد صالح، وكان يحب كل أعماله وينتقي ما يشارك فيه لأنه ليس مجبراً على تقديم عمل لا يحبه ولا يحتاج لذلك، وكان سعيد جداً بفيلم الرهبة مع صلاح السعدني ونبيلة عبيد وليلة ساخنة مع عاطف الطيب.

مشاركته في مسلسل أرابيسك

وعن مشاركته في مسلسل أرابيسك قال: صلاح السعدني هو من رشحه للمشاركة في المسلسل ووافق المخرج جمال عبدالحميد على الترشيح وسعد به جداً.

مشاركته في مسلسل الحاج متولي

وعن مشاركته بالغناء في مسلسل الحاج متولي اختتم: هو أيضا شارك بالغناء في الفرح الرابع للحاج متولي من زوجته من ألفت، ومن هاتفه كان الفنان الراحل نور الشريف وطلب منه الغناء في الفرح لأنه تجمعه به صداقة منذ أن تشاركا في فيلم عيون الصقر واستمرت صداقتهما من بعدها.

تم نسخ الرابط