رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو سعد : حفظت ربع القرآن واتعلمت تجويد بسبب فيلم مولانا

عمرو سعد - فيلم مولانا
عمرو سعد - فيلم مولانا

كشف عمرو سعد عن وجهة نظره في الممثل المبدع والشاطر، من خلال برنامجه بيت السعد، الذي يقدمه مع شقيقه أحمد سعد، ويذاع على قناة mbc، وأهمية ذلك عليه في فيلم مولانا.

وقال عمرو سعد : الممثل الشاطر هو من لا يحفظ الاسكريبت أو ورق العمل، بل يكون قادرًا على إظهار قوته كممثل، وأيضًا مشاعره، والارتجال أكثر ما يثبت قوته.

وتابع : خلال تصوير فيلم مولانا حفظت ربع القرآن وتعلمت تجويد، حتى أستطيع تقمص الشخصية، ولم أعتمد على حفظ الاسكريبت، ولكن عرفت ملامح الشخصية من خلاله.

قصة فيلم مولانا

فيلم مولانا مأخوذ عن رواية إبراهيم عيسى، التي تحمل نفس الاسم، ودارت أحداث الفيلم حول الشيخ حاتم الشناوي، الذي يجسد دوره عمرو سعد، وهو من الدعاة الإسلاميين النافذين عبر وسائل الإعلام، وتربطه علاقات وثيقة برجال السياسة، وتأثير كل ذلك على مصداقيته أمام جمهوره، وعلى حياته الشخصية.

عمرو سعد في الغربان

من ناحية أخرى، ينتظر عمرو سعد فيلم الغربان، والذي تدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي تاريخي، ويعود إلى عام 1942 أثناء فترة الحرب العالمية الثانية، ويتناول معركة روميل وهزيمة ألمانيا وغيرها.

أبطال الغربان

والعمل من بطولة عمرو سعد، مي عمر، أسماء أبواليزيد، ماجد المصري، محمد علاء، أحمد بدير، محمود البزاوي، صفاء الطوخي، والراحل جميل برسوم، والفيلم من إنتاج سيف العريبي وشركة PCC للإنتاج الفني – تامر نصر، ومن إخراج ياسين حسن.

موعد عرض الغربان

وسبق وكشف عمرو سعد عن موعد العمل، من خلال حسابه على إنستجرام، وكتب : بعد غياب أكثر من 4 سنوات عن شاشات السينما، كنت محظوظ بعودة تعوض عن الغياب ده، وننتهي من تصوير الفيلم منتصف نوفمبر بعد جهد كبير امتد لثلاث سنوات.

وواصل : الفيلم العالمي The Crows، واللي هايضم نخبة من النجوم المصريين والألمان والروس والإنجليز، والناطق بالعربي والإنجليزي والألماني والمترجم لـ 12 لغة، ينتهي المخرج ياسين حسن من تصويره ومونتاجه ويكون جاهز للعرض العالمي عام 2025، علشان أكون جاهز لتصوير فيلمي القادم واللي هأعلن عنه قريبًا جدًا عقب الاستقرار على تفاصيله.

تم نسخ الرابط