رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

آخر صور النجمات على إنستجرام .. في رأيك ما هي الإطلالة الأفضل ؟

هنا - ريم - درة -
هنا - ريم - درة - ياسمين - هيفاء

تحرص النجمات في الفترة الحالية على مشاركة متابعيهن أحدث صورهن، خاصة في وقت إجازة الصيف، ومنهن هيفاء وهبي التي نشرت منذ ساعات عبر حسابها على إنستجرام منذ ساعات عدد من صورها الجديدة في مراسي.

إطلالة هيفاء وهبي الأخيرة

وظهرت هيفاء خلال الصور مرتدية ثوب كات باللون الأصفر مع جيب جينز باللون الأزرق الفاتح، وفي الخلفية حمام سباحة، يشير إلى أجواء الصيف المبهجة.

ونالت جلسة تصوير هيفاء وهبي الأخيرة إعجابًا واسعًا من محبيها عبر إنستجرام، وتجاوزت 300 ألف لايك حتى الآن بعد ساعتين على مشاركة هيفاء لها.

أحدث حفلات هيفاء وهبي

ومن ناحية أخرى، تستعد هيفاء لإحياء حفلها الجديد يوم الخميس المقبل والمقرر إقامته في مارينا دلتا كفر الشيخ، ويُمثل أولى حفلاتها بعد رفع قرار إيقافها عن العمل من قبل نقابة المهن الموسيقية.

ياسمين صبري بالحجاب

أيضًا شاركت ياسمين صبري متابعيها عبر إنستجرام عدد من الصور والفيديوهات مؤخرًا، منها فيديو ظهرت خلاله بإطلالة باللون الأخضر وارتدت خلالها طرحة بنفس اللون.

وانهالت التعليقات على منشور ياسمين من الجمهور، وهناك من أبدى إعجابه بظهورها الأخير، والبعض الآخر اتهمها بتقليد عارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريجز.

آخر أعمال ياسمين صبري

يذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري كانت مسلسل رحيل الذي نافس في دراما رمضان الماضي 2024، وضم أحمد صلاح حسني، محمد كيلاني، محمد مهران، ومي القاضي، من تأليف محمد عبدالمعطي وباسم حسين وإخراج محمد عبدالسلام.

هنا الزاهد في إسبانيا

كما تألقت هنا الزاهد بإطلالتها الأخيرة عبر إنستجرام بالأمس، والتي ارتدت خلالها فستان لامع مناسب لأجواء الصيف اعتمد على الألوان المتنوعة منها الفوشيا والبرتقالي، وذلك خلال قضائها إجازتها الصيفية في إسبانيا.

أعمال هنا الزاهد الجديدة

وتواصل الزاهد حاليًا تحضيراتها لمسلسلها الجديد الزواج سم قاتل، الذي تنافس به في رمضان المقبل، بالإضافة إلى تقديمها بطولة فيلم ري ستارت مع تامر حسني، والمقرر عرضه في موسم رأس السنة المقبل.

درة على البحر

فيما شاركت درة متابعيها عبر إنستجرام مؤخرًا عدد من الصور الصيفية منها صورة ظهرت خلالها بفستان قصير بيج، ومن خلفها الشاطئ والبحر، وجاء ذلك خلال قضائها إجازتها الصيفية.

آخر إطلالات ريم مصطفى

ونشرت ريم مصطفى بالأمس على إنستجرام أيضًا صورة لها بفستان أسود أنيق مناسب لأجواء الصيف، ونالت إطلالتها إعجاب جمهورها ومتابعيها.

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
ياسمين صبري
ياسمين صبري
درة
درة
ريم مصطفي
ريم مصطفي
هنا الزاهد
هنا الزاهد
تم نسخ الرابط