رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

في 10 أسابيع عرض .. ولاد رزق 3 يحقق 249 مليون واللعب مع العيال 50 مليون وعصابة الماكس يحصد 27 مليون

فهمي - عز - إمام
فهمي - عز - إمام

تواصل أفلام عيد الأضحى تحقيق النجاح الكبير على مستوى الإيرادات في شباك التذاكر حتى الآن، أبرزها فيلم ولاد رزق 3 من بطولة أحمد عز، والذي جمع إيرادات 249 مليون و610 ألف جنيه في 10 أسابيع عرض.

قصة ولاد رزق 3

والفيلم يدور في إطار أكشن تشويقي، يأتي بشكل مختلف عن الجزأين السابقين منه المعروضين في عامي 2015 و2019 وحققا وقتها نجاحًا كبيرًا، ويستكمل هذا الجزء قصة ولاد رزق، وهم أشقاء يعملون في السرقة والإجرام ولكنهم يقررون التوبة والعمل في مجالات أخرى مختلفة، قبل أن يقرروا العودة مجددًا إلى حياتهم القديمة لتنفيذ مهمة إجرامية جديدة وأخيرة بالنسبة لهم.

أبطال ولاد رزق 3

ولاد رزق 3، من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، سيد رجب، نسرين أمين، وأسماء جلال، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

إيرادات اللعب مع العيال

أما فيلم اللعب مع العيال من بطولة محمد إمام، فمازال ينافس بقوة على صدارة الشباك، ووصل حتى الآن إلى 50 مليون و690 ألف جنيه خلال 10 أسابيع عرض.

تفاصيل اللعب مع العيال

والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي، يجسد محمد إمام خلاله شخصية  مدرس اسمه علام يهرب من حياته في القاهرة من أجل العمل في شرم الشيخ ويواجه هناك العديد من الأزمات، بسبب وجود المدرسة التي يعمل بها في الصحراء وسط مجتمع البدو.

اللعب مع العيال، يشارك بجانب محمد إمام في بطولته، باسم سمرة، بيومي فؤاد، أسماء جلال، ويزو، حجاج عبدالعظيم، مصطفى غريب، وسليمان عيد، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة وإنتاج هشام عبدالخالق وآلاء لاشين.

إيرادات عصابة الماكس 

فيما حصد فيلم عصابة الماكس من بطولة أحمد فهمي 27 مليون و483 ألف جنيه في إجمالي إيراداته خلال 10 أسابيع بدور العرض السينمائي، والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي.

قصة وأبطال عصابة الماكس

ويجسد أحمد فهمي خلال الأحداث شخصية مجرم محترم إسكندراني اسمه المكسيكي، والذي يقرر تشكيل عصابة من أجل تنفيذ عملية تهريب لمومياء، أما روبي فتقدم دور جيجي وهي مطربة وتعيش قصة حب مع فهمي وتنضم إلى عصابته.

فيلم عصابة الماكس، من بطولة أحمد فهمي، روبي، لبلبة، أوس أوس، أحمد فهيم، محمد لطفي، حاتم صلاح، ومصطفى بسيط، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا، هشام ماجد، وكريم فهمي، والعمل من تأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي وإخراج حسام سليمان.

تم نسخ الرابط