رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حفلات الويك إند .. هيفاء في كفر الشيخ وأحمد سعد في السعودية وتامر عاشور في الساحل

 تامر عاشور - هيفاء
تامر عاشور - هيفاء وهبي - أحمد سعد

يستعد عدد من النجوم لإحياء حفلاتهم الغنائية الجديدة في الويك إند، ضمن موسم حفلات الصيف الجاري، منهم هيفاء وهبي التي تقدم أولى حفلاتها في مصر يوم الخميس المقبل بعد رفع إيقافها عن العمل.

حفل هيفاء وهبي في كفر الشيخ

وروجت هيفاء بالأمس لحفلها الجديد في مصر والمقرر إقامته في كفر الشيخ، عبر حسابها على إنستجرام، حيث شاركت البوستر الخاص بالحفل، وكتبت : جمهوري الغالي في مصر الحبيبة، ملتقانا في مارينا دلتا كفر الشيخ، لنغني ونفرح.

تصدر هيفاء وهبي التريند

وكانت قد تصدرت هيفاء وهبى التريند مؤخرًا، بسبب إصدار بيان من نقابتي المهن التمثيلية والموسيقية بمنعها من الغناء والتمثيل فى مصر، نتيجة لشكاوى حول إخلالها بالتزامات تعاقدية.

حفل أحمد سعد في السعودية

كما يستعد أحمد سعد لإحياء حفله الجديد يوم الخميس المقبل، في الجدة بالمملكة العربية السعودية، وسيُقام الحفل على مسرح عبادي الجوهر أرينا، ضمن سلسلة حفلات جدة، وتشارك فرقة كاريوكي في إحياء الحفل مع سعد.

وسيقدم أحمد سعد وفرقة كاريوكي باقة متنوعة من أشهر أغانيهم، وانقسمت أسعار تذاكر الحفل إلى 300 ريال، 450 ريال، و1500 ريال سعودي، ومن المتوقع أن تشهد إقبالًا جماهيريًا كبيرًا.

حفل تامر عاشور في الساحل

أيضًا يُحضر تامر عاشور لحفله الجديد في الساحل الشمالي يوم الجمعة المقبل، والمقرر إقامته في Notch Beach Club بالساحل، وسينطلق في تمام الساعة 10:30 مساءً.

وترواحت أسعار تذاكر حفل تامر بين 1500 جنيهًا حتى 5000 جنيهًا، كما حددت الجهة المُنظمة للحفل عدد من الشروط من أجل حضوره منها ارتداء ملابس باللون الابيض، ويُسمح بالدخول للثنائيات أو المجموعات المختلطة فقط، لا يسمح بإدخال الأطعمة والمشروبات، والحد الأدنى لسن دخول المكان 18 عام.

هاني شاكر يشارك في مهرجان القلعة

فيما يستعد هاني شاكر لإطراب محبيه بأغاينه في حفله الجديد، المقرر إقامته يوم الجمعة المقبل، على مسرح المحكى، ضمن فعاليات الدورة الـ 32 من مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء، تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة.

ويبدأ حفل هاني في تمام الساعة 10 مساءً، ويقدم خلاله باقة من أبرز وأشهر أغانيه المحببة لجمهوره منها بحبك أنا، بحبك يا غالي، هنعيش، ولا بيك ولا بيا، فرق في الإحساس، مش بعتب عليك، المفروض، معاك، كتبتلي السنين، مشتريكي، نسيانك صعب، غلطة، متهدديش، سألتك، ولسه بتسألي.

تم نسخ الرابط