رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مي عمر : أنا اللي اقترحت نعمة الأفوكاتو تكون شعبية والغناء عمره ما كان طموحي

مي عمر - مسلسل نعمة
مي عمر - مسلسل نعمة الأفوكاتو

حلَّت مي عمر ضيفة على برنامج بيت السعد، تقديم أحمد وعمرو سعد، المذاع على قناة mbc، وتحدثت عن عدد من تفاصيل حياتها الشخصية، وكواليس مسلسلي نعمة الأفوكاتو ولؤلؤ.

مي عمر في نعمة الأفوكاتو

وتحدثت مي عمر عن شخصية نعمة الأفوكاتو التي جسدتها خلال موسم دراما رمضان 2024، وقالت : أنا من اقترحت أن تكون شخصية نعمة الأفوكاتو شعبية، ومحمد سامي قال لي هتظهري بدون ميكب آب تمامًا وخوفت أتعرض للانتقاد بسبب ذلك، وفوجئت بإعجاب الناس بها، واخترت ستايل لبس معين لأن زهقت من ستايل البنت الشيك.

وتابعت : في حياتي العادية ممكن ألبس من أي براند عادي حتى لو مش مشهور، ولكن البراندات ملابسها حلوة.

مي عمر في تجربة الغناء

وعن تجربة الغناء في مسلسل لؤلؤ، أضافت : الغناء عمره ما كان طموح عندي، عكس التمثيل، هو الأهم في حياتي، ورغم ذلك خلال تصوير مسلسل لؤلؤ في أغاني سجلتها في ستوديو حتى لا يشعر الجمهور أن من تغني ليست أنا، أو لا يكون التون غير متناسق مع صوتي، وكنت بغني بإحساس حتى يصدق الجمهور الشخصية.

أحدث أعمال مي عمر

وتشارك مي عمر إلى جانب عمرو سعد في بطولة فيلم الغربان، والذي تكلف ميزانية إنتاجية ضخمة، ويدور العمل في إطار أكشن تشويقي تاريخي، ويضم أسماء أبواليزيد، ماجد المصري، محمد علاء، أحمد بدير، محمود البزاوي، صفاء الطوخي، والراحل جميل برسوم، والفيلم من إنتاج سيف العريبي وشركة PCC للإنتاج الفني – تامر نصر، ومن إخراج ياسين حسن.

مسلسل إش إش

وتواصل مي في الفترة الحالية تصوير مسلسلها الجديد إش إش، والذي من المقرر أن تنافس به في موسم دراما رمضان المقبل 2025، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

نعمة الأفوكاتو 

وعرض مسلسل نعمة الافوكاتو، خلال موسم رمضان 2024، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي حول نعمة سعيد أبو علب التي قدمت شخصيتها مي عمر، وهي محامية، وتدخل في أزمات في حياتها بسبب زوجها، الذي يجسد دوره أحمد زاهر، الذي جسد دور صلاح بائع المنبهات، ويتحول إلى رجل غني مع تتابع الأحداث، كما يتزوج من سارة التي لعبت شخصيتها أروى جودة، مما يزيد صراعاته مع مي عمر.

أبطال نعمة الأفوكاتو 

مسلسل نعمة الأفوكاتو مكون من 16 حلقة، وعُرض على قناة mbc مصر ومنصة شاهد، وشارك في بطولة العمل عدد من النجوم، هم مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، عماد زيادة، طارق النهري، سامي مغاوري، ولاء الشريف، أحمد ماجد، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، محمد دسوقي، وغادة فلفل، فيما ظهر أحمد فهيم ضيف شرف بالمسلسل، ومن تأليف محمد سامي ومهاب طارق، إخراج محمد سامي، وإنتاج مها سليم.

تم نسخ الرابط