رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سوسن بدر : لم أتعاقد على أي أعمال درامية ومركزة في أم الدنيا 3

سوسن بدر
سوسن بدر

حلَّت سوسن بدر ضيفة مع جاسمين طه، عبر قناة dmc، على هامش مهرجان العلمين، وكشفت عن عدد من تفاصيل حياتها الشخصية، وأحدث أعمالها خلال الفترة المقبلة.

أعمال سوسن بدر الجديدة

وتحدثت سوسن بدر عن أحدث أعمالها خلال الفترة المقبلة، وذكرت : في الوقت الحالي تركيزي الأكبر مع الجزء الثالث من أم الدنيا، وعرض عليّ أكثر من عمل، ولكن لم أتعاقد على أي شيء بشكل رسمي، ولا يوجد قرار نهائي عن مشاركتي في الدراما الفترة المقبلة.

وأضافت : أم الدنيا من أهم أعمالي، وأحفادي مذهولين من حجم تاريخنا، وحبهم للوثائقي أكد لي نجاحه، وأنه سيعجب الشباب.

أم الدنيا

يذكر أن أم الدنيا 2 حقق نجاحًا ملحوظًا، ، وعرض على منصة WATCH IT، ويتناول الوثائقي فترة الحكم الروماني لمصر، حيث تحكي سوسن خلاله الظلم الذي تعرض له المصريين، خلال هذه الفترة، وتأتي السلسلة من إخراج محمود رشاد.

أحدث أعمال سوسن بدر

من ناحية أخرى، تنتظر سوسن بدر خلال هذه الفترة عرض فيلم الهوى سلطان، بطولة منة شلبي، وأحمد داود،  وتجسد خلاله دور والدة أحمد داود، بينما يقدم عماد رشاد شخصية والد منة شلبي.

أبطال الهوى سلطان

وفيلم الهوى سلطان، يشارك في بطولته إلى جانب منة شلبي، أحمد داود عدد من النجوم والنجمات، منهم أحمد خالد صالح، سوسن بدر، جيهان الشماشرجي، والفيلم من تأليف وإخراج هبة يسري، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي.

وتجسد منة شلبي خلال أحداث العمل شخصية فتاة اسمها سارة وتعمل في مصلحة حكومية، بينما يظهر أحمد داود، بشخصية مهندس، أما عماد رشاد، فيجسد شخصية والد منة.

سوسن بدر في البحث عن علا

كذلك تنتظر سوسن بدر تحديد موعد عرض مسلسل البحث عن علا 2 بطولةهند صبري المقرر عرضه على منصة نتفليكس العالمية، وذلك بعد النجاح الملحوظ الذي حققه الجزء الأول في 2022، وتجسد سوسن خلاله شخصية والدة هند صبري.

ومسلسل البحث عن علا يشارك في بطولته، إلى جانب هند صبري وسوسن بدر عدد من النجوم، منهم ظافر العابدين، هاني عادل، طارق الإبياري، ندى موسى، محمود الليثي، آيسل رمزي، عمر شريف، وياسمينا العبد، والعمل من تأليف مها الوزير وغادة عبدالعال وإخراج هادي الباجوري.

تم نسخ الرابط