رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حمزة نمرة : لحنت أغنية فاضي شوية وأنا في الجيم وأنتمي لمدرسة محمد منير

حمزة نمرة - محمد
حمزة نمرة - محمد منير

حلَّ حمزة نمرة ضيفًا على برنامج واحد من الناس، تقديم الإعلامي عمرو الليثي، المذاع على قناة الحياة، وكشف عن عدد من تفاصيل حياته الشخصية، وكواليس أغانيه.

مدرسة حمزة نمرة

كشف حمزة نمرة عن بدايته الفنية، والمدرسة الغنائية التي ينتمي إليها، وذكر : ولدت في السعودية وعشت فيها أول 12 سنة من عمري، بعدها انتقلنا إلى مصر مع دخول أختي الجامعة، حتى لا نتركها بمفردها، وسألنا والدي حينها تعيشوا في أي محافظة، قلنا في اسكندرية، لذلك بعتبر نفسي اسكندراني بالإقامة والشخصية.

وتابع : لأن فيها بدايتي الفنية، اتعرفت فيها على الفن، من خلال نبيل البقلي مؤسس فرقة الحب والسلام، وسعيد بأنني كنت واحد من فرقة الحب والسلام، كانت توقفت لفترة، وعادت مرة أخرى، لتتوقف نهائيًا، وصاحبها نبيل البقلي أفادني ثقافيًا وعلمني الجرأة والأغاني المختلفة الجديدة غير السائدة، وهذه نفس سكة سيد درويش ومحمد منير وأحمد منيب، وأتمنى أكون نجحت وأن أكون فعلا امتداد لهم.

كلمات فاضي شوية

وعن فكرة أغنية فاضي شوية ذكر : خليل عز الدين كتب أغنية فاضي شوية في 2014 في صورة نثرية وليست غنائية وكان في ظروف نفسية ليست جيدة، وأعتقد كتبها على فيسبوك عنده، وفي عام 2017 بعت لصديق أنني أريد الأغنية دي، وتواصل مع صاحبها، وكنت في كل جلسة مع أصدقائي كنت بسمعها لهم.

لحن أغنية فاضي شوية

وواصل : لكن في 2020 كنت في الجيم وجت لي فكرة لحنية معينة بس كان لازم أقص من الكلام ونلعب عليه شوية، كلمت الشاعر اسأل حد أخدها ولا لا، وبعدها اتلحنت، ولما سمعت الأغنية لزوجتي وأولادي تأكدت من نجاحها.

آخر حفلات حمزة نمرة

ومن ناحية أخرى، قام حمزة نمرة بإحياء حفلًا ضخمًا يوم الأحد الماضي، ضمن فعاليات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء، في دورته الـ 32 والتي تنظمها دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد، وأُقيم الحفل على مسرح المحكى، وقدم خلاله حمزة مجموعة من أبرز أغانيه منها رايق ورياح الحياة وآه يا ناس مش صافية وغيرها.

حفل مهرجان العلمين

وسبق وأحيا حمزة نمرة حفلًا غنائيًا يوم الجمعة الماضي على هامش فعاليات مهرجان العلمين، على مسرح U Arena، وافتتح الحفل بأغنيته رايق، والتي تفاعل معها الجمهور بشكل واسع، ثم توالت بعدها الأغاني التي قدمها نمرة منها لعله خير، عالم كدابة، رياح الحياة، معلش، وغروب، بالإضافة إلى أغنيته إسكندرية التي أهادها إلى مدينته الإسكندرية وشعبها.

تم نسخ الرابط