رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد التاجي : وقعت الجزء الثاني من العتاولة ونور الشريف أول من أعطاني الفرصة

محمد التاجي
محمد التاجي

كشف محمد التاجي كواليس مشاركته في مسلسل العتاولة مع أحمد السقا في موسم دراما رمضان الماضي، كما تحدث عن النجوم الكبار الذين تعاون معهم في مسيرته، وذلك خلال حواره في برنامج عيش صباحك، مع يوسف التهامي وفانا إمام، عبر إذاعة نجوم إف إم.

محمد التاجي يتحدث عن العتاولة

وقال التاجي : دوري في مسلسل العتاولة كان جديدًا ومختلفًا عما قدمته من قبل، وكنت قد قرأت خبر عن تفاصيل المسلسل وأبطاله وكنت أتمنى أن أشارك به، حيث رأيت أنه سيكون عمل رائع وبه العديد من النجوم، وبالفعل بعد 48 ساعة تلقيت اتصالًا للمشاركة في العتاولة.

وأضاف : بعد حصولي على سيناريو العمل لم أتردد دقيقة واحدة في قبوله، لأنه جديد علي والسيناريو الخاص بالمسلسل كان مختلف ولم أشارك في عمل مثله من قبل.

وتابع : اقتبست شخصيتي في العتاولة من إحدى الشخصيات الشهيرة في المنطقة التي كنت أعيش بها وسط البلد، حيث كان يقوم هذا الشخص بكل ما فعلته في المسلسل، وكان مصدر إلهام كبير لي واستحضرته عند قراءة سيناريو العمل وقررت تقديمه.

تعاون محمد التاجي مع النجوم الكبار

وعن النجوم الكبار، أكمل : في الجيل السابق كان هناك احترام متبادل بيننا وبين بعض، وكان الفنانين الكبار يعلمون من هم في بداية مشوارهم الفني، وهذا ما تعلمناه من الأجيال السابقة، وهؤلاء النجوم الكبار ساعدونا وعلمونا، فمثلا فاتن حمامة وسعاد حسني ونبيلة عبيد لهن رونق خاص وعند دخولهن لوكيشن يتحولن إلى الشخصيات المقرر تصويرها في لحظة.

واختتم التاجي حديثه : الراحل نور الشريف كان هو أول من قدمني للمشاهدين من خلال مشاركتي معه في مسلسل أديب، كما كان قد اختارني للعمل معه في فيلم آخر الرجال المحترمين الذي أنتجه.

محمد التاجي في رمضان 2024

يذكر أن محمد التاجي حقق نجاحًا ملحوظًا في رمضان 2024 بشخصيته فوزي والد مي كساب في مسلسل العتاولة مع أحمد السقا وطارق لطفي وزينة، وكان العمل من إخراج أحمد خالد موسى، كما شارك التاجي في مسلسل جودر من بطولة ياسر جلال في رمضان الماضي كذلك والمسلسل كان من تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيري.

تم نسخ الرابط