رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

العتاولة وحكيم باشا وسيد الناس وفهد البطل .. من يستحق لقبه في رمضان 2025 ؟

عمرو سعد - آحمد السقا
عمرو سعد - آحمد السقا - مصطفي شعبان - أحمد العوضي

يُحضر عدد من النجوم في الفترة الحالية لأعمالهم الدرامية الجديدة التي ينافسون بها في رمضان 2025، واعتمد عدد منهم على ألقاب لمسلسلاتهم وشخصياتهم التي سيظهرون بها في هذه الأعمال.

أحمد السقا يُقدم العتاولة 2

ويُقدم أحمد السقا في رمضان المقبل مسلسل العتاولة 2، والذي يأتي بعد نجاح الجزء الأول في موسم رمضان الماضي، وظهر خلاله السقا حرامي وفتاح خزن لكنه يقرر التوبة في نهاية الأحداث، فيما لعب طارق لطفي شخصية ابن عمه وهو حرامي ومجرم محترف كذلك، ولكنه يبتعد عن حياة الإجرام في النهاية بسبب السقا.

أبطال العتاولة 2

العتاولة 2، من بطولة أحمد السقا، زينة، طارق لطفي، باسم سمرة، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، ميمي جمال، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، والمسلسل من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة Cedars Art Production.

أبطال العتاولة 1

فيما قدم بطولة الجزء الأول من العتاولة، أحمد السقا، زينة، طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، صلاح عبدالله، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، ميمي جمال، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، وكان من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة Cedars Art Production.

مصطفى شعبان ينافس بـ حكيم باشا

أيضًا يعتمد مصطفى شعبان في مسلسله الرمضاني المقبل على لقب، حيث يأتي العمل بعنوان حكيم باشا، ويدور في إطار اجتماعي صعيدي، يشارك في بطولته سهر الصايغ ورياض الخولي، وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع باقي الأبطال المشاركين في المسلسل، ومن تأليف محمد الشواف.

عمرو سعد يشارك بـ سيد الناس

كما ينافس عمرو سعد في موسم رمضان 2025 بمسلسل سيد الناس، والعمل جاري في الفترة الحالية التحضير له والاتفاق على كافة تفاصيله والتعاقد مع باقي أبطاله، ومن تأليف الكاتب الصحفي خالد صلاح وإخراج محمد سامي.

أحمد العوضي يُقدم فهد البطل

ويشارك أحمد العوضي في المارثون الرمضاني المقبل بمسلسل فهد البطل وهو لقبه كذلك خلال الأحداث، ويظهر العوضي بشخصية صعيدي، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي شعبي تشويقي، وتعاقد حتى الآن على المشاركة في بطولة المسلسل أحمد عبدالعزيز وميرنا نور الدين، وجاري ترشيح باقي الأبطال المشاركين في العمل، ومن تأليف محمود حمدان وإخراج محمد عبدالسلام.

تم نسخ الرابط