رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حمزة نمرة : توقعت وفاة والدتي وأغنية رياح الحياة تحكي قصة واحد صاحبي

حمزة نمرة
حمزة نمرة

حل حمزة نمرة ضيفًا على بودكاست فايق ورايق، الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق، ويُعرض على يوتيوب، وكشف نمرة خلال اللقاء أسرار في طفولته، كما تحدث عن كواليس عدد من أغانيه.

حمزة نمرة يتحدث عن وفاة والدته

وقال حمزة : أعاني من مشاكل عديدة منذ الصغر منها القلق لعدة أسباب، وأصبحت لا استبعد حدوث السيناريو الأسوأ في حياتي، حيث توفت والدتي وأنا في عمر 10 سنوات، وكانت الوفاة بسبب حملها وأتذكر أنني عندما علمت أنها حامل وكان عمري وقتها 9 سنوات توقعت أنها ستتوفى.

أغاني حمزة نمرة

وعن أغانيه، تابع : واجهت اتهامات عديدة أنني أقدم أغاني حزينة فقط، أيضًا كنت قدمت منذ حوالي 10 سنوات أغنية إنسان وقيل عني أنني مطرب التنمية البشرية، ولكني أقدم العديد من أنواع الأغاني.

وأكمل : كان لدينا صديق مرة بتجربة زواج فاشلة، وأتذكر أنني أنا وعدد آخر من أصدقائي كنا نحضر حفل زفاف متواجد به، وكلنا متزوجين ولدينا أبناء، ولكن صديقي هذا لم يكن يرى أبنائه وكان يحاول التظاهر بالفرح والسعادة خلال حفل الزفاف، وتأثرت جدًا بحالته.

واختتم حمزة نمرة : تحدثت بعدها مع صديقي الشاعر محمود فاروق حول قصة صديقي، والذي قام بكتابة أغنية رياح الحياة وقتها، وقمنا بحذف العديد من الكولبيهات منها.

آخر حفلات حمزة نمرة

ومن ناحية أخرى، قام حمزة نمرة بإحياء حفلًا ضخمًا يوم الأحد الماضي، ضمن فعاليات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء، في دورته الـ 32 والتي تنظمها دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد، وأُقيم الحفل على مسرح المحكى، وقدم خلاله حمزة مجموعة من أبرز أغانيه منها رايق ورياح الحياة وآه يا ناس مش صافية وغيرها.

وكان قد أحيا حمزة نمرة حفلًا غنائيًا يوم الجمعة الماضي على هامش فعاليات مهرجان العلمين، على مسرح U Arena، وافتتح الحفل بأغنيته رايق، والتي تفاعل معها الجمهور بشكل واسع، ثم توالت بعدها الأغاني التي قدمها نمرة منها لعله خير، عالم كدابة، رياح الحياة، معلش، وغروب، بالإضافة إلى أغنيته إسكندرية التي أهادها إلى مدينته الإسكندرية وشعبها.

وتحدث حمزة في تصريحات تلفزيونية عن مشاركته في مهرجان العلمين هذا العام، وقال : شرف كبير لي المشاركة في مهرجان العلمين، وهو مهرجان مهم وأثبت جدارته على المنافسة وسط المهرجانات الأخرى في الوطن العربي، والحفلات الغنائية المُقامة به كلها استثنائية ورائعة.

تم نسخ الرابط