رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سوسن بدر : السن مش بيمنع الحب أو الزواج واللي عايز يعمل حاجه يعملها

سوسن بدر
سوسن بدر

تحدثت سوسن بدر عن التقدم في السن وعلاقته بالحب والزواج، وذلك خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي، في برنامج كلمة أخيرة، الذي يُعرض على قناة ON.

رأي سوسن بدر في التقدم بالسن

وقالت سوسن بدر : لا أقلق أو أخاف من قصة الشعر الأبيض والتقدم في السن، لأنني اعتقد أن السن حرية ويعطي فهم ومعرفة واستمتاع، ودائمًا ما استمع إلى كلام لا يعجبني مثل احترمي سنك، على الرغم من أنه لا يوجد قانون وضعي أو شرعي أو إنساني يقول أن المرأة بعد سن الـ 18 تموت مثلًا، فالسن حرية وأنا أحب ملامحي.

وواصلت : لقد كنت صغيرة وسعيدة أنني كبرت وانتهيت من هذه المرحلة، وسعيدة حاليًا بالمرحلة الحالية التي أعيشها، لأننا كبرنا وفهمنا وعقلنا وأصحبنا متقبلين للحياة.

تعليق سوسن بدر على الزواج في سن كبير

وعن الزواج في سنها الحالي، اختتمت سوسن بدر حديثها : مين اللي قال كده ؟، اللي عايز يعمل حاجة يعملها ما دام مش ضد العرف أو الأخلاق أو المجتمع أو الدين، ما عيب إلا العيب.

أحدث أعمال سوسن بدر

ومن ناحية أخرى، تُعرض حاليًا لـ سوسن بدر سلسلة أم الدنيا 2 الوثائقية على منصة WATCH IT، ويتناول العمل فترة الحكم الروماني لمصر، حيث تحكي سوسن خلاله الظلم الذي تعرض له المصريين، خلال هذه الفترة، وتأتي السلسلة من إخراج محمود رشاد.

سوسن بدر تنتظر البحث عن علا 2

كما تنتظر سوسن بدر تحديد موعد عرض مسلسل البحث عن علا 2 مع هند صبري على منصة نتفليكس العالمية، وذلك بعد النجاح الملحوظ الذي حققه الجزء الأول في 2022، وتجسد سوسن خلاله شخصية والدة هند.

والمسلسل يشارك في بطولته، ظافر العابدين، هاني عادل، طارق الإبياري، ندى موسى، محمود الليثي، آيسل رمزي، عمر شريف، وياسمينا العبد، والعمل من تأليف مها الوزير وغادة عبدالعال وإخراج هادي الباجوري.

سوسن بدر في رمضان 2024

وكانت قد شاركت سوسن بدر في موسم دراما رمضان الأخير 2024 بمسلسل قلع الحجر مع محمد رياض، ودارت الأحداث في إطار اجتماعي صعيدي تشويقي، ضم عبدالعزيز مخيون، لقاء سويدان، منى عبدالغني، مفيد عاشور، وعمر محمد رياض، والعمل من تأليف أحمد وفدي وإخراج حسني صالح.

تم نسخ الرابط