رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض الجزء الثاني من وثائقي أم الدنيا بطولة سوسن بدر 6 يونيو

سوسن بدر
سوسن بدر

تنتظر سوسن بدر خلال الأيام المقبلة لعرض الجزء الثاني من وثائقي أم الدنيا، والذي يحمل اسم إحنا مين، يوم 6 يونيو الجاري، على منصة watch it.

منصة watch it عن أم الدنيا

ونشرت منصة watch it البرومو التشويقي للعمل وموعد عرضه عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وكتبت : رحلة شيقة وممتعة هنكمّل فيها حكاية أم الدنيا! الجزء الثاني من مسلسل الدراما الوثائقية أم الدنيا يُعرض حصريًا ابتداءً من 6 يونيو.

سوسن بدر تروج للعمل

ومن جانبها روجت سوسن بدر لـ وثائقي أم الدنيا، من خلال حسابها على إنستجرام، حيث نشرت الإعلان الترويجي للعمل.

وثائقي أم الدنيا

ويتناول الجزء الثاني من وثائقي أم الدنيا فترة الحكم الروماني لمصر، حيث تحكي سوسن بدر خلاله الظلم الذي تعرض له المصريين، خلال هذه الفترة، وتاريخ مصر من فترة ميلاد المسيح وصولا إلى الغزو العربي ودخول الإسلام إلى مصر.

وثائقي أم الدنيا من تأليف وإخراج محمود رشاد، وعُرض الجزء الأول من العمل في سبتمبر 2022، وتكون من 15 حلقة.

أعمال سوسن بدر في رمضان

من ناحية أخرى شاركت سوسن بدر في الماراثون الرمضاني 2023، بمسلسل قلع الحجر، وتدور قصته في إطار درامي تشويقي اجتماعي، وهو باللهجة الصعيدية، والمسلسل مستوحى من أحداث حقيقية، حيث تدور الأحداث في منطقتي النوبة وقمولة في الصعيد، ويتناول حقوق المرأة.

وشارك في بطولة العمل كل من سوسن بدر، منى عبدالغني، محمد رياض، عبدالعزيز مخيون، يوسف إسماعيل، منة فضالي، ومن إخراج حسني صالح.

سوسن بدر في جبل الحريم

وتواصل سوسن بدر في الفترة الحالية التحضير لفيلم جبل الحريم، مع وفاء عامر، والعمل يدور في إطار اجتماعي تشويقي، يعتمد على البطولة النسائية فقط، بدون أي نجوم رجال، ومن بطولة سوسن بدر، وفاء عامر، نانسي صلاح، نسرين أمين، نهال عنبر، إنجي وجدان، إلهام عبدالبديع، وأميرة العايدي، ومن تأليف فتحي الجندي وإخراج حسام سلامة، وإنتاج شركة بست ميديا بروداكشن.

البحث عن علا 2

كذلك تنتظر عرض مسلسل البحث عن علا 2، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على نتفليكس، والعمل بطولة هند صبري، ظافر العابدين، هاني عادل، طارق الإبياري، ندى موسى، محمود الليثي، آيسل رمزي، عمر شريف، ياسمينا العبد، ومن إخراج هادي الباجوري.

تم نسخ الرابط