رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ريهام عبدالغفور تنضم لأبطال مسلسل منى زكي رمضان 2025

مني زكي ـ ريهام عبدالغفور
مني زكي ـ ريهام عبدالغفور

تعاقدت منى زكي مؤخراً على بطولة عمل درامي جديد تشارك به في سباق دراما رمضان 2025، من إخراج محمد شاكر خضير، وعلم خبر أبيض أن ريهام عبدالغفور انضمت لقائمة أبطال العمل بجوار منى زكي، المقرر بدء التحضير له خلال الفترة المقبلة، وأنباء عن عرضه في 15 حلقة.

أحدث أعمال ريهام عبدالغفور

ومن ناحية أخرى، انتهت ريهام عبدالغفور خلال الفترة الماضية من تصوير مسلسل كتالوج، الذي يجمعها بـ محمد فراج، ومن المقرر عرضه في سبتمبر المقبل، على منصة نتلفيكس العالمية.

مسلسل كتالوج، يدور في إطار اجتماعي تشويقي، يشارك في بطولته بيومي فؤاد، سماح أنور، صدقي صخر، وتارا عماد، والعمل من إخراج وليد الحلفاوي.

كما ترتبط ريهام عبدالغفور بمسلسل آخر بعنوان إجازة وضع، ويشاركها في بطولته محمد شاهين، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي، ومن إخراج محمود عبدالتواب.

أحدث أعمال منى زكي

وتعيش منى زكي حالة من النشاط الفني الملحوظ في الفترة الحالية، خاصة على مستوى السينما، حيث ترتبط بأكثر من فيلم جديد ما بين التحضير والتصوير، حيث بدأت منذ أسابيع تصوير فيلمها الجديد الست، والذي تتناول من خلاله السيرة الذاتية لكوكب الشرق أم كلثوم.

كما ترتبط بفيلم آخر بعنوان رزق الهبل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، يناقش قضايا عديدة منها التنمر الإلكتروني، أيضًا تواصل منى تحضيراتها لفيلم جديد يجمعها بـ كريم عبدالعزيز بعنوان لعب عيال، ويظهر كريم ومنى خلال أحداثه زوجان، ويناقش العمل الفتور العاطفي في العلاقة الزوجية.

منى زكي في رمضان 2023

جدير بالذكر أن منى زكي شاركت في موسم رمضان 2023 من خلال مسلسل تحت الوصاية، تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج محمد شاكر خضير، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وشارك فيه دياب، رشدي الشامي، مها نصار، خالد كمال، محمد عبدالعظيم، عفاف رشاد، أحمد خالد صالح، حمدي هيكل وآخرين.

كما عُرض لها مؤخرًا فيلم الرحلة، تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة وشارك فيه محمد ممدوح، شيرين رضا وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم محمد علاء، جيهان الشماشرجي، سما إبراهيم، رنا رئيس، عارفة عبدالرسول وآخرين.

تم نسخ الرابط