رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد السقا وأحمد فهمي يبدآن تصوير فيلم أحمد وأحمد الشهر المقبل

أحمد فهمي ـ أحمد
أحمد فهمي ـ أحمد السقا

يواصل أحمد السقا وأحمد فهمي تحضيرات فيلم أحمد وأحمد الذي يقوم بإخراجه أحمد نادر جلال، وعلم خبر أبيض أن من المقرر بدء تصوير الفيلم أول شهر سبتمبر المقبل، وجاري في الفترة الحالية الاستقرار على كافة تفاصيل الفيلم والتعاقد مع باقي أبطاله.

تفاصيل فيلم أحمد وأحمد 

وسبق وتحدث أحمد السقا عن فيلم أحمد وأحمد، خلال لقائه في برنامج عمرنا على خبر أبيض TV، وقال : أحمد فهمي كتب جزء كبير من الفيلم هو والورشة، وبنقدم حاجة جديدة مع بعض وبنعمل حاجات عكس بعض.

آخر أعمال أحمد فهمي 

وعرض أحمد فهمي مؤخراً في السينمات فيلم عصابة الماكس، والذي يظهر خلاله أحمد السقا ضيف شرف بشخصيته الحقيقية، وتدور الأحداث في إطار أكشن كوميدي.

ويلعب فهمي خلال أحداث العمل شخصية المكسيكي وهو مجرم اسكندراني يسعى لتكوين عصابة من أجل تنفيذ مهمة جديدة وهي تهريب مومياء، ويشارك في بطولة الفيلم روبي، لبلبة، أوس أوس، أحمد فهيم، محمد لطفي، وحاتم صلاح، ومن تأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي وإخراج حسام سليمان.

أيضًا ظهر أحمد فهمي ضيف شرف في فيلم ولاد رزق 3 من بطولة أحمد عز، الذي يُعرض حاليًا في السينمات ويتصدر ترتيب الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية، والعمل يضم نخبة من النجوم منهم عمرو يوسف وآسر ياسين ومحمد ممدوح، ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

آخر أعمال أحمد السقا 

وأيضًا حقق أحمد السقا نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية بفيلم السرب، الذي عُرض في مايو الماضي بالسينمات، وحقق إيرادات تجاوزت 40 مليون جنيه وقتها.

السرب من نوعية الأعمال الأكشن التشويقية الدرامية ويتناول أحداث حقيقية، وشارك بجانب السقا في بطولته، نيللي كريم، شريف منير، محمد ممدوح، دياب، وعمرو عبدالجليل، والفيلم من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

أعمال جديدة لـ أحمد السقا

ومن ناحية أخرى، يواصل أحمد السقا في الفترة الحالية تحضيراته لأكثر من عمل، منها فيلم الجزيرة 3، من إخراج شريف عرفة وفيلم أرض زيكولا مع المخرج أحمد خالد موسى، بالإضافة إلى الجزء الثاني من مسلسل العتاولة المقرر عرضه في رمضان 2025.

تم نسخ الرابط