رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كشف حساب الصيف .. أغنية إنسان لـ أصالة الأكثر مشاهدة

أصالة
أصالة

تنافس عدد من نجوم الغناء في هذا الصيف على حصد أعلى نسب المشاهدة بأغانيهم، وتصدرت أصالة القائمة هذا العام بأغنيتها إنسان، التي طرحتها في يونيو الماضي ضمن ألبومها الأخير ثم أنا.

أصالة الأعلى مشاهدة في الصيف

وجمعت أغنية إنسان أكثر من 18 مليون مشاهدة على يوتيوب، وضعتها في المركز الأول بترتيب أغاني الصيف، والأغنية من كلمات محمد الترك، ألحان كرار شريف، توزيع موسيقي على روني، ومكس وماستر علي الأمير، وقدمتها أصالة على طريقة الفيديو.

أيضًا احتلت أصالة المركز الثاني في قائمة الأعلى هذا الصيف بأغنية أخرى هي يمر وما يسلم، والتي حققت 11 مليون مشاهدة على يوتيوب، والأغنية جاءت باللهجة الخليجية، وهي من كلمات عبدالله العماني، ألحان محمد الشطي، وتوزيع سيروس.

أغنية ولاد رزق 3 في قائمة الأعلى بالصيف

وفي المركز الثالث جاءت أغنية القاضية التي قدمها إسلام شيندي من فيلم ولاد رزق 3 لـ أحمد عز، وجمعت الأغنية 10 ملايين مشاهدة وتم تقديمها على طريقة الفيديو كليب الذي احتوى على عدد من مشاهد الفيلم، والأغنية من كلمات إسلام شيندي وحازم إكس، ألحان إسلام شيندي، وتوزيع أحمد توينز.

لطيفة تنافس بـ مفيش ممنوع

وحجزت لطيفة مقعدها في قائمة الأعلى مشاهدة في الصيف بأغنيتها مفيش ممنوع، التي اقتربت من جمع 10 ملايين مشاهدة على يوتيوب، تمكنت من خلالها باحتلال المركز الرابع في الترتيب، وجاءت الأغنية ضمن ألبوم لطيفة الأخير مفيش ممنوع، وتم تقديمها على طريقة الفيديو كليب باستخدام الذكاء الاصطناعي، وهي من كلمات نادر عبدالله، ألحان وليد سعد، توزيع خالد نبيل، والفيديو كليب من إخراج وليد ناصيف.

نانسي عجرم في القائمة بأغنية من نظرة

وجاءت نانسي عجرم في المركز الخامس بترتيب أعلى الأغاني في الصيف الجاري 2024، بعدما حققت أحدث أغانيها من نظرة أكثر من 9 ملايين مشاهدة، ، وقدمتها نانسي على طريقة الفيديو كليب الذي جاء مناسبًا لأجواء الصيف و تم تصويره في موقع تصوير واحد.

أغنية من نظرة، من كلمات وألحان زيد جمال، توزيع باسم رزق، مكس وماستر جان بيار بطرس، وأخرج الكليب سمير سرياني، وتعد أولى أغاني نانسي عجرم في موسم الصيف 2024.

تم نسخ الرابط