رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كريم فهمي يعيش قصة حب مع أسماء جلال وكريم قاسم مع سلمى أبو ضيف في هيبتا 2

كريم قاسم - سلمى
كريم قاسم - سلمى أبو ضيف - كريم فهمي - أسماء جلال

بدأ صناع فيلم هيبتا 2 - المناظرة الأخيرة، تصوير مشاهد العمل مؤخرًا، وعلم خبر أبيض أن الفيلم يعتمد على قصص الحب التي تنشأ بين الأبطال منهم كريم فهمي الذي يعيش قصة حب مع أسماء جلال، فيما يعيش كريم قاسم قصة حب أخرى مع سلمى أبو ضيف.

أبطال هيبتا 2

فيلم هيبتا 2- المناظرة الأخيرة يدور في إطار اجتماعي رومانسي، ومن بطولة كريم فهمي، منة شلبي، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، أسماء جلال، مايان السيد، وحسن مالك، والعمل قصة محمد صادق، سيناريو وحوار محمد جلال ومحمد صادق، شاركت في الكتابة نورهان أبو بكر، ومن إخراج هادي الباجوري.

أبطال الجزء الأول من هيبتا

وكان قد عُرض الجزء الأول من فيلم هيبتا في 2016، وجاء بعنوان المحاضرة الأخيرة، وحقق نجاحًا كبيرًا وقتها، وقدم بطولته ماجد الكدواني، عمرو يوسف، دينا الشربيني، ياسمين رئيس، أحمد داود، أحمد مالك، وجميلة عوض، والفيلم مأخوذ عن رواية بنفس الاسم لـ محمد صادق، تأليف وائل حمدي، وإخراج هادي الباجوري.

مسلسل جديد لـ كريم فهمي

ومن ناحية أخرى، يواصل كريم فهمي حاليًا تحضيراته لمسلسله الجديد 220 يوم، الذي كان من المقرر أن يقدمه في رمضان الماضي 2024، قبل أن يغادر السباق الرمضاني.

والمسلسل يدور في إطار اجتماعي تشويقي، من بطولة كريم فهمي، صبا مبارك، مايان السيد، وحنان سليمان، والعمل من تأليف محمود زهران وإخراج كريم العدل.

نجاح كريم قاسم في ولاد رزق 3

أما كريم قاسم فيحقق في الفترة الحالية نجاحًا كبيرًا في الفترة الحالية بفيلم ولاد رزق 3 الذي يجمعه بـ أحمد عز، ويتصدر قائمة الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية، ويشارك في بطولته عدد من النجوم منهم عمرو يوسف، آسر ياسين، ومحمد ممدوح، ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

نجاح سلمى أبو ضيف في رمضان 2024

فيما حققت سلمى أبو ضيف نجاحًا ملحوظًا في موسم دراما رمضان الماضي بمسلسلها أعلى نسبة مشاهدة، وشاركها في بطولته، ليلى أحمد زاهر، إنتصار، محمد محمود، وإسلام إبراهيم، والعمل من تأليف سمر طاهر وفكرة وإخراج ياسمين أحمد كامل.

آخر أعمال أسماء جلال

وتحقق أسماء جلال نجاحات عديدة في الفترة الأخيرة بأكثر من عمل منها ولاد رزق 3 مع أحمد عز واللعب مع العيال مع محمد إمام، بالإضافة إلى مسلسل أشغال شقة الذي جمعها بـ هشام ماجد في رمضان الماضي، وجاري التحضير للجزء الثاني منه من أجل العرض في رمضان 2025.

تم نسخ الرابط