رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فرح الزاهد بطلة فيلم قصير بعنوان من أعلي الأصوات

فرح الزاهد
فرح الزاهد

شاركت فرح الزاهد مؤخرا في فيلم عصابة عظيمة، أمام إسعاد يونس وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا وقت عرضه بالسينمات، المصرية والعربية، ولا يزال العمل يواصل نجاحه حتى هذه اللحظة، حيث تمكن من تصدر قائمة الأعلى مشاهدة على منصة نتفليكس في السعودية، واحتل المركز الأول من بين 10 مراكز.

وتستعد فرح الزاهد لعرض أول تجربة لها في الأفلام القصيرة يحمل إسم من أعلى الأصوات، وتحدثت عن تفاصيله في تصريح خاص لـ خبر أبيض، قائلة : من أعلي الأصوات، هو فيلم قصير يناقش الأمراض النفسية بطريقة جديدة، ونركز فيه على المعاناة التي يواجهها المريض نفسه في شكله وأفعاله، في حياته اليومية، وهذه التجربة حلم عندي من زمان وهي فكرتي أنا.

واستكملت : الفيلم سيتم طرحه خلال الأيام القليلة المقبلة، وسيشارك في أكثر من مهرجان، وهو من اخراج أنس عوض، وتأليف محمود فايز، واخترت هذا الإسم علشان المرض النفسي عبارة عن أصوات كتير في مخ المريض، وهو بيسمع لكل الأصوات دي وبتعمله معاناة كبيرة، وهو مش لوحده وأتمنى أوصل معاناتهم وصوتهم للناس.

أبطال عصابة عظيمة

عصابة عظيمة دارت أحداثه في إطار أكشن كوميدي، حول سيدة كفيفة تقدم دورها إسعاد يونس، وتقوم بتكوين عصابة مع نجلها كريم عفيفي الذي يتورط في مشكلات عديدة تحاول والدته حلها، فيما تقدم فرح الزاهد شخصية زوجة كريم ومن أفراد العصابة ويدخلان في العديد من الخلافات.

وشهد عصابة عظيمة عودة إسعاد يونس إلى السينما بعد غياب 3 سنوان منذ أن قدمت فيلم 200 جنيه، ويشارك في بطولة العمل ، كريم عفيفي، محمد محمود، رنا رئيس، فرح الزاهد، وعنبه، فيما يظهر محمد ثروت وعارفة عبدالرسول ضيفي شرف بالعمل، ومن تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان وإنتاج إسعاد يونس.

كما شاركت فرح الزاهد في فيلم البطة الصفرا الذي عُرض في العام الماضي، وقدم بطولته محمد عبدالرحمن وغادة عادل، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ومن إخراج عصام نصار، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول الأستاذ الجامعي أحمد وفيق، الذي يلعب دوره محمد عبدالرحمن ويحضر لرسالة الدكتوارة، وتضطره الظروف للتورط في العديد من الأزمات بسبب مقابلته لـ غادة عادل التي تلعب دور لصة ضمن الأحداث.

2
2
3
3
4
4
5
5
6
6
7
7
تم نسخ الرابط