رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كشف حساب الصيف .. نجمات دخلن القفص الذهبي في صيف 2024

نجمات دخلن القفص
نجمات دخلن القفص الذهبي في صيف 2024

شهد صيف 2024 عدد من المناسبات السعيدة، خاصة لدى النجمات، اللاتي طلَّت الكثير منهن بالأبيض، ودخلن القفص الذهبي، وهن ياسمين رئيس، بشرى، صابرين، ريم سامي، جميلة عوض، سلمى أبو ضيف.

حفل زفاف ريم سامي

كانت البداية مع ريم سامي، التي احتفلت قبل الصيف بأيام بحفل زفافها وبالتحديد في منتصف مايو الماضي، على رجل الأعمال محمد المغازي، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة بحضور عدد كبير من نجوم الفن والغناء والإعلاميين والشخصيات العامة.

صابرين تعلن زواجها

لتكون خطوة مشجعة لدى صابرين، التي فاجئت الجمهور بظهورها بصحبة زوجها رجل الأعمال والمنتج اللبناني المعروف عامر الصباح، في أول ظهور لهما سويًا، خلال حفل زفاف ريم سامي.

ياسمين رئيس في الفستان الأبيض

وفي نهاية الشهر نفسه، 30 مايو، احتفلت ياسمين رئيس بزفافها في قلعة صلاح الدين الأيوبي، على رجل الأعمال أحمد عبدالعزيز، الشهير بـ زيزو.

وارتدت ياسمين فستان زفاف بسيط من تصميم نور عزازي، والمكياج كان لميرنا قزمان، شعر جوني، ستايلست ندى حسام وتم التعاون مع مصور الفوتوغرافيا دانيال صليب.

جميلة عوض تدخل القفص الذهبي

ودخلت جميلة عوض القفص الذهبي في الأيام الأولى من شهر يونيو، حيث احتفلت بزفافها على المونتير أحمد حافظ، في القلعة وسط حضور كبير لنجوم الفن والغناء والمشاهير.

وارتدت جميلة فستان زفاف بسيط، مجسم ومنفوش بشكل بسيط من الأسفل، واختارت مكياج هادئ، وتسريحة شعر بسيطة، وطرحة طويلة.

عقد قران سلمى أبو ضيف

وفي منتصف يونيو من العام الحالي 2024، احتفلت سلمى أبو ضيف بعقد قرانها على رجل الأعمال إدريس عبدالعزيز، وسط حضور عدد من الأهل والأصدقاء والمقربين بمنزل الأسرة، وذلك بعد شهر من إعلان خطوبتها.

وكشفت عن سبب زواجها بدون حفل زفاف، في تصريحات تليفزيونية، وذكرت : قصة حبنا بدأت في دبي بسبب الصدفة والنصيب، وإتجوزنا وقررنا لو الظروف سمحت بالفرح هنعمله، ولكن هو مشغول وأنا مشغولة، وبنحب بعض، وأيضًا الحفلة ممكن تتعمل في أي وقت.

حفل زفاف بشرى

 أما بشرى، فكانت آخر نجمات القفص الذهبي لصيف 2024، والتي احتفلت في نهاية يوليو الماضي، بزفافها على خالد حميدة، بالساحل الشمالي، على البحر، والذي اقتصر على حضور الأهل والأصدقاء والأقارب فقط.

تم نسخ الرابط