رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سلمى أبو ضيف تحتفل بعقد قرانها على إدريس عبدالعزيز

سلمى أبو ضيف وإدريس
سلمى أبو ضيف وإدريس عبدالعزيز

احتفلت سلمى أبو ضيف ، منذ قليل، بعقد قرانها على رجل الأعمال إدريس عبدالعزيز بحضور عدد من الأهل والأصدقاء والمقربين بمنزل الأسرة، وذلك بعد شهر من إعلان خطوبتها.

من هو إدريس عبدالعزيز؟

إدريس عبدالعزيز خطيب سلمى، يحمل الجنسية السويسرية وهو متخصص فى إدارة الأعمال والاقتصاد، ويعمل مدير مبيعات في شركة طائرات عالمية.

مواصفات فتى أحلامها

يذكر أن سلمى أبو ضيف سبق وصرحت خلال الفترة الماضية عن مواصفات فتي أحلامها في إحدى اللقاءات التلفزيونية، وقالت : أكتر صفة بحبها الكرم، مفيش بنت بتحب الرجل البخيل وبرضو العصبي، وغير المتفاهم، أو مش طموح وكل الصفات دي بتبقي باينة من بداية العلاقة وواخدين بالنا منها.

 آخر أعمالها

ومن ناحية أخرى، عُرض مؤخرًا لـ سلمى أبو ضيف مسلسل إلا الطلاق، الذي شاركت في بطولته مع إياد نصار ودينا الشربيني، وعُرض على منصة أمازون، وتجسد أبو ضيف، خلاله شخصية حبيبة، وهي فتاة تعمل صباحا بجريدة، وليلا جرسونيرة في ملهى ليلي لتستطيع أن تصرف على نفسها وشقيقها الأصغر.

وشاركت سلمى أبو ضيف في الموسم الرمضاني الماضي، بمسلسل أعلى نسبة مشاهدة، وحصد العمل لقب أفضل مسلسل اجتماعي في رمضان 2024، حسب استفتاء خبر أبيض، حيث ناقش العمل قضية هامة وهي تأثير السوشيال ميديا على حياتنا والابتزاز الإلكتروني الذي تتعرض له العديد من الفتيات وهوسهن بالـ تيك توك، كما نقل المسلسل أجواء المناطق الشعبية بشكل واقعي.

وجسدت سلمى أبو ضيف ضمن أحداث المسلسل شخصية شيماء وهي فتاة شعبية، تتحول إلى إنفلونسر شهيرة بالصدفة بعدما فيديو شاركته شقيقتها نسمة التي لعبت دورها ليلى أحمد زاهر.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، مكون من 16 حلقة، عُرض في النصف الأول من رمضان، ومن بطولة سلمى أبو ضيف، ليلى أحمد زاهر، إنتصار، محمد محمود، إسلام إبراهيم، أحمد فهيم، فرح يوسف، جلا هشام، هند عبدالحليم، وإلهام صفي الدين، والعمل من تأليف سمر طاهر وفكرة وإخراج ياسمين أحمد كامل.

1
1
2
2
3
3
تم نسخ الرابط