رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صور جديدة من حفل عقد قران سلمى أبو ضيف وإدريس عبدالعزيز

سلمي أبو ضيف وإدريس
سلمي أبو ضيف وإدريس

احتفلت سلمى أبو ضيف بالأمس الأربعاء بعقد قرانها على رجل من خارج الوسط الفني اسمه إدريس عبدالعزيز، في حفل حضره عدد من الأقارب والأصدقاء المقريبن للعروسين.

سلمى أبو ضيف تتحدث عن عقد قرانها

وشاركت سلمى منذ قليل عبر حسابها على إنستجرام عدد من الصور الجديدة من الحفل، وكتبت : تزوجت من رجل أحلامي الحمد لله، أمس كان أهم يوم في حياتي كلها، احتفلت بنصفي الآخر وروحي إدريس بين أحبابنا، لا أستطيع أن أصدق مقدار الحب الذي تلقيناه من جميع الأشخاص الذين سافروا حول العالم أو وضعوا قلوبهم في الاحتفال.

وواصلت : شكرًا جزيلًا لكم يا رفاق على هذا الحب النقي، مبارك عليكم جميعًا، وشكرًا لجميع أفراد عائلتي ولأصدقائنا الذين كانوا معنا بالأمس، وكانت أجواء ساحرة.

من هو زوج سلمى أبو ضيف ؟

يذكر أن عريس سلمى أبو ضيف يحمل الجنسية السويسرية وهو متخصص فى إدارة الأعمال والاقتصاد، ويعمل مدير مبيعات في شركة طائرات عالمية.

وكانت سلمى قد فاجأت متابعيها بإعلان خطبتها على إدريس عبدالعزيز عبر إنستجرام في مايو الماضي، وظهرت خلال الخطوبة مرتدية فستانًا باللون الأبيض والجاكيت باللون البني، فيما ظهر إدريس بجاكيت أسود وبنطلون جينز وتيشيرت أبيض.

آخر أعمال سلمى أبو ضيف

ومن ناحية أخرى، كان مسلسل إلا الطلاق آخر أعمال سلمى أبو ضيف، والذي شاركت في بطولته مع إياد نصار ودينا الشربيني، وعُرض على منصة أمازون، وتجسد أبو ضيف، خلاله شخصية حبيبة، وهي فتاة تعمل صباحا بجريدة، وليلا جرسونيرة في ملهى ليلي لتستطيع أن تصرف على نفسها وشقيقها الأصغر.

سلمى أبو ضيف في رمضان 2024

كما حققت أبو ضيف نجاحًا ملحوظًا في موسم دراما رمضان الماضي 2024 بمسلسل أعلى نسبة مشاهدة، وحصد العمل لقب أفضل مسلسل اجتماعي في رمضان 2024، حسب استفتاء خبر أبيض، حيث ناقش العمل قضية هامة وهي تأثير السوشيال ميديا على حياتنا والابتزاز الإلكتروني الذي تتعرض له العديد من الفتيات وهوسهن بالـ تيك توك، كما نقل المسلسل أجواء المناطق الشعبية بشكل واقعي.

والمسلسل مكون من 16 حلقة، عُرض في النصف الأول من رمضان، ومن بطولة سلمى أبو ضيف، ليلى أحمد زاهر، إنتصار، محمد محمود، إسلام إبراهيم، أحمد فهيم، فرح يوسف، جلا هشام، هند عبدالحليم، وإلهام صفي الدين، والعمل من تأليف سمر طاهر وفكرة وإخراج ياسمين أحمد كامل.

١
١
٢
٢
٣
٣
٤
٤
٥
٥
٦
٦
٧
٧
٨
٨
تم نسخ الرابط