رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سلمى أبو ضيف تعلن خطبتها على شاب من خارج الوسط الفني

سلمي أبو ضيف وإدريس
سلمي أبو ضيف وإدريس عبدالعزيز

أعلنت سلمى أبو ضيف عبر صفحتها على إنستجرام خطبتها على شخص من خارج الوسط الفني يدعى إدريس عبدالعزيز.

سلمى أبو ضيف على إنستجرام

ونشرت سلمى أبو ضيف ستوري لها مع خطيبها ظهرت خلالها مرتدية فستانا باللون الأبيض والجاكيت باللون البني، وظهر خطيب سلمى أبو ضيف بجاكيت أسود وبنطلون جينز وتيشيرت أبيض.

كما نشرت فيديو علقت عليه : المرة الأولى التي سافرت فيها في حياتي، ذهبت لرؤية الفلامنكو واعتقدت أن هذا هو الشيء الأكثر عاطفية الذي شهدته على الإطلاق، وقد أثر في كثيرًا، المرة الثانية التي ذهبت فيها لمشاهدة الفلامنكو، حدث هذا مع خطيبي، ربنا دايمًا لديه خطة أفضل لك.

خطيب سلمى أبو ضيف

من جانبه أعلن خطيبها إدريس عبدالعزيز، عن الخطوبة، حيث نشر فيديو وهو يقدم لها خاتم، وعلق : مرحبًا بك في عائلتي.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

وشاركت سلمى أبو ضيف في الموسم الرمضاني الماضي 2024، بمسلسل أعلى نسبة مشاهدة، وجسدت دور شيماء، والعمل يدور في إطار اجتماعي تشويقي، يناقش سلبيات السوشيال ميديا في حياتنا، من خلال التيك توكر شيماء التي تقدم دورها سلمى أبو ضيف وتتعرض للابتزاز الإلكتروني خلال الأحداث، مما يدخلها في العديد من الأزمات.

ومسلسل أعلى نسبة مشاهدة مكون من 15 حلقة، ومن المقرر عرضه على قناة mbc مصر ومنصة شاهد، ومن بطولة سلمى أبو ضيف، ليلى زاهر، جلا هشام، إسلام إبراهيم، انتصار، محمد محمود، محمد عبدالعظيم، وإلهام صفي الدين، والمسلسل من تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل.

مسلسل إلا الطلاق

من ناحية أخرى يعرض لـ سلمى أبو ضيف حاليًا مسلسل إلا الطلاق، وتجسد خلاله شخصية حبيبة، ويدور حول يارا، التي تجسد دينا الشربيني شخصيتها، التي تسعى لتحقيق حلم حياتها بالإنجاب، بالرغم من توتر الحياة بينها وبين زوجها سيف، الذي يجسد إياد نصار شخصيته، ورغم تأكدها من خيانته لها، وعندما تعلم أن الحلم أصبح حقيقية تفاجأ بالفتاة حبيبة، وهي حبيبته السابقة تفجر خبر علاقتها بسيف وحملها منه، ليقع ما لم يكن في الحسبان.

تم نسخ الرابط