رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كشف حساب الصيف .. حفلات تم تأجيلها وحفلات كسرت الدنيا

عمرو دياب - نانسي
عمرو دياب - نانسي عجرم - شيرين - محمد رمضان - هيفاء وهبي

شهد موسم الصيف الجاري إقامة العديد من الحفلات التي شارك بها كبار النجوم،  شكلت علامة فارقة في الصيف بسبب الإقبال الجماهيري الكبير عليها، كما شهد هذا الموسم أيضًا إلغاء حفلات لعدد من النجوم بعد الإعلان عنها رسمياً وبيع تذاكرها، وذلك لأسباب مختلفة، البعض منها كان بسبب توترات أمنية في عدد من الدول وأخرى لأسباب شخصية.

أنجح حفلات الصيف

والتقى جمهور العلمين بالهضبة عمرو دياب في حفل غنائي ضخم يوم 9 أغسطس، في ساحة U ARENA بمدينة العلمين الجديدة ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين، وقدم الهضبة خلاله باقة من أجمل أغانيه.

كما أحيت نانسي عجرم حفل كبير في إسبانيا، قدمت خلاله باقة من أجمل أغانيها، في 8 أغسطس، وذلك ضمن فعاليات مهرجان ماربيلا آرينا بإسبانيا.

وفي نفس اليوم أيضًا أحيا محمد رمضان في كومباوند Silver Sands برأس الحكمة في الساحل الشمالي، وقدم رمضان خلاله باقة من أشهر أغانيه مصحوبة بالاستعراضات التي يتميز بها في كل حفلاته.

أبرز الحفلات الملغاة

وكان النصيب الأكبر من الحفلات الملغاة في لبنان، وذلك بسبب التهديدات الإسرائيلية بشن هجوم على الجنوب اللبناني، وكانت هذه الحفلات لـ تامر حسني وكان مقررا لها يوم 3 أغسطس، وحفل عاصي الحلاني وهيفاء وهبي يوم 8 أغسطس، وحفل أصالة الذي كان مقرر له يوم 10 أغسطس.

كما ألغت الشركة المنظمة حفل شيرين عبدالوهاب الذى كان من المقرر إحياؤه في لبنان يوم 20 يوليو الماضي، وسمحت للجمهور باسترداد ثمن التذاكر مرة أخرى، وذلك بسبب حالة شيرين الصحية، وطمأن الشاعر بهاء الدين محمد جمهورها عليها وكشف تفاصيل زيارته لها، وذلك بعد الأزمات المتعددة التي مرت بها الفترة الماضية.

أيضًا كان من المقرر أن يحيي محمد رمضان حفل في لبنان يوم 17 أغسطس الجاري، وتم التأكيد أكثر من مرة على إقامته في موعده رغم تعرض جنوب لبنان للقصف من قبل جيش الاحتلال، وتوقف حركة الطيران منها لعدد كبير من دول العالم، وهو ما جعل الشركة المنظمة تقوم بتأجيل الحفل.

وبعد منع هيفاء وهبي من إقامة أي حفلات في مصر، مؤخرًا، بعد عدم التزامها بموعد الحضور، بررت الشركة المنظمة لحفلها الملغي في مصر يوليو الماضي، أن سبب عدم إقامته في موعده يعود إلى مشاكل في لبنان، وهو ما جعل من الصعب على الشركة التسويق للحفل.

تم نسخ الرابط