رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ويجز نجم الأسبوع الثامن والأخير من مهرجان العلمين

ويجز
ويجز

يشهد الأسبوع المقبل ختام فعاليات مهرجان العلمين، ويأتي ويجز ليكون نجم الأسبوع الثامن والأخير، حيث يواصل خلال هذه الفترة إجراء بروفات الحفل، استعدادًا لإحيائه في أسبوع الختام.

موعد حفل ويجز

ومن المقرر أن يحيي ويجز حفلًا ضخمًا يوم 30 أغسطس، على مسرح يو آرينا، في تمام الساعة العاشرة مساءً، ليكون ذلك الحفل الختامي للمهرجان في دورته الثانية.

ومن المفترض أن يقدم ويجزخلال الحفل عددًا من أبرز أغانيه التي يحبها الجمهور، منها البخت، كيفي كده، عفاريت الأسفلت، أميرة، دورك جاي، واللقطة.

شروط دخول الحفل

ومن جانبها، أعلنت الشركة المنظمة للحفل عن شروط الدخول، والتي تضمنت : ممنوع دخول المأكولات والمشروبات، لا يوجد استرجاع أو استبدال، لن يسمح دخول الحفل بعد غلق الأبواب.

أسعار تذاكر الحفل

أما أسعار تذاكر الحفل فشملت 4 فئات، جاءت الفئة الأولى العادية بسعر 500 جنيه، والفئة الثانية  Fan Pit بـ 800 جنيه، أما الفئة الثانية العادية فبلغت 500 جنيه، وجاءت الفئة الثالثة الطاولات العالية، بسع 50 ألف جنيه، وهي طاولة 6 مقاعد، والرابعة الصالات وسعرها 80 ألف جنيه، وهي طاولة 8 مقاعد.

نفسك في إيه

وكانت أغنية نفسك في إيه، التي تم طرحها كإعلان لإحدى الشركات، هي آخر أعمال ويجز الغنائية، وطرحها منذ أسبوعين.

ومن كلمات الأغنية : عندي من كله بس تقول نفسك في إيه وشوف أنت بتعرف تعمل إيه، وهو بيعرف يعمل إيه، بعرف أعمل الاتنين، مع أن عندي الشغل شغل، شكلك جاي عايز تلعب، عايز تلعب على إيه، أنا بلعب على كبير أنا مخلص التقيل، أنت كل ده بتحمل أنا حاسس إنك بتتأمل.

دعم ويجز لـ فلسـ طين

وسبق وأعلن ويجز أن الحفل سيكون دعمًا لـ فلسـ طين، حيث أعلن عن تخصيص نسبة 60% من أرباح الحفل  لصالح أشقائنا في فلسـ طين.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يدعم فيها ويجز القضية، حيث ندد بأهمية وقف الحرب، كما تبرع أكثر من مرة لصالح الشعب الفلسـ طيني.

تم نسخ الرابط