رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد فؤاد وشيرين عبدالوهاب وهنا الزاهد يتصدرون التريند في الساعات الأخيرة

هنا - فؤاد - شيرين
هنا - فؤاد - شيرين

تصدر أكثر من نجم قوائم تريندات السوشيال ميديا في الساعات الماضية لأكثر من سبب، ومنهم محمد فؤاد الذي اعتلى قائمة تريند إكس بعد أزمته مع أحد الأطباء في مستشفى عين شمس التخصصي.

محمد فؤاد يتصدر التريند

كما تم تداول فيديو في الساعات الأخيرة لفتاة تدعي قرابتها بـ محمد فؤاد، ليخرج فؤاد في بيان عبر حسابه على فيسبوك ينفي خلاله قرابته بالفتاة، وكتب : بيان هام، الفنان محمد فؤاد يناشد الجهات المعنية بسرعة القبض على تلك الفتاة التي يتداول لها فيديو تنسب فيه صلتها وقرابتها بالفنان محمد فؤاد، والتحقق من دوافعها بفعل ذلك.

وكان قد كشف محمد فؤاد تفاصيل ما حدث مع الطبيب منذ أيام، وقال في تصريح خاص لـ خبر أبيض : ذهبنا إلى النيابة لعمل محضر في هذا الطبيب، ولم أخطئ في حقه، ولكن كل ما حدث أنني سألته عن حالة شقيقي عبدالعزيز الصحية وتفاجأت بتجاهله لي.

وأكمل : كما وجدته يتحدث بطريقة مهينة معي، فحدثت بيننا مشادة وتطور الأمر، ولكن انفعالي من الأساس جاء بسبب قلقي على شقيقي خاصة بعد إجرائه عمليتين وإصابته بجلطة، وأُفسر تصرف هذا الدكتور أنه حابب يطلع تريند على حسابي.

شيرين عبدالوهاب تتحدت عن أزمتها مع روتانا

أيضًا تصدرت شيرين عبدالوهاب التريند بالتزامن مع طرحها بالأمس لأحدث أغانيها بعنوان ومازال على البال من ضمن أغاني ألبومها الجديد، كما خرجت شيرين للحديث حول أزمتها مع شركة روتانا.

وقالت شيرين خلال مداخلة هاتفية ببرنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب على قناة mbc مصر : تعاقدت مع روتانا وأنا نجمة الوطن العربي بعد ألبوم لازم أعيش، والعقد الذي بيننا ينص على أنني لو لم يتم عمل دعاية لها توازي حجمي دوليًا وعربيًا، يُعتبر الاتفاق لاغي.

وواصلت : سلمت شركة روتانا وقت جائحة كورونا أغنية بعنوان مش قد الهوا، ولم يتم عمل دعاية لها بخمسة جنيه، وبعدها أغنية كلها غيرانة ونجحت جدًا وقتها وكسبوا منها دون دعاية كذلك.

شائعة خطوبة هنا الزاهد

فيما جاءت هنا الزاهد في قائمة التريند في الساعات الماضية بسبب انتشار شائعة خطوبتها على تامر حسني، بعدما تم تداول فيديو لهما احتفلا خلاله بخطوبتهما، ولكن الفيديو كان في كواليس تصوير فيلم ري ستارت الذي يجمعهما في الفترة الحالية.

ري ستارت، يدور في إطار اجتماعي كوميدي، من بطولة تامر حسني، هنا الزاهد، باسم سمرة، محمد ثروت، عصام السقا، ورانيا منصور، ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

تم نسخ الرابط