رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إنفوجراف خبر أبيض .. تعرف على إجمالي إيرادات عز وكريم الأعلي في تاريخ السينما

كريم عبدالعزيز وأحمد
كريم عبدالعزيز وأحمد عز

حقق فيلم ولاد زرق 3 بطولة أحمد عز نجاحًا غير مسبوقًا في السينمات، حيث كسر حاجز الربع مليار جنيه في إجمالي إيراداته حتى الآن بعد أكثر من شهرين بدور العرض السينمائي.

أحمد عز الأعلى إيرادات في تاريخ السينما

وأصبح أحمد عز بذلك هو النجم الأكثر تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية بأفلامه، متفوقًا على كريم عبدالعزيز الذي كان يتصدر قائمة الأعلى بإجمالي إيرادات أفلامه.

إجمالي إيرادات أفلام أحمد عز

ووصل عز إلى 816 مليون جنيه جمعها على مدار مسيرته الفنية التي قدم خلالها 18 فيلم من بطولته، أبرزها ولاد رزق 3 صاحب الربع مليار جنيه، فيلم كيرة والجن الذي قدم في بطولة مشتركة مع كريم عبدالعزيز وحققا به إيرادات 120 مليون جنيه، بالإضافة إلى فيلم ولاد رزق 2 صاحب الـ 100 مليون جنيه في 2019، وهناك أيضًا فيلم العارف الذي جمع عز به إيرادات اقتربت من 60 مليون جنيه في 2021.

إجمالي إيرادات أفلام كريم عبدالعزيز

أما كريم عبدالعزيز فيبلغ إجمالي إيراداته في تاريخه السينمائي إلى 594 مليون جنيه، وهو أقل من أحمد عز بأكثر من 222 مليون جنيه، وقدم كريم على مدار مسيرته 15 فيلم، أبرزهم بيت الروبي الذي جمع 130 مليون جنيه في العام الماضي، ثم كيرة والجن الذي وصلت إيراداته إلى 120 مليون جنيه في عام 2022، بالإضافة إلى فيلم الفيل الأزرق 2 الذي جمع 103 ملايين جنيه وقت عرضه في 2019.

تفاصيل فيلم ولاد رزق 3

يذكر أن فيلم ولاد رزق 3، يدور في إطار أكشن تشويقي، يستكمل قصة ولاد رزق، وهم أشقاء يعملون في السرقة والإجرام ولكنهم يقررون التوبة والعمل في مجالات أخرى مختلفة، قبل أن يقرروا العودة مجددًا إلى حياتهم القديمة لتنفيذ مهمة إجرامية جديدة وأخيرة بالنسبة لهم.

والفيلم يضم نخبة من النجوم بجانب أحمد عز، منهم عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، سيد رجب، نسرين أمين، أسماء جلال، علي صبحي، محمد لطفي، وأحمد الرافعي، مع ضيوف الشرف منهم الملاكم العالمي تايسون فيوري، كريم عبدالعزيز، أحمد فهمي، وإياد نصار، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

1
1
2
2
3
3
4
4
5
5
6
6
7
7
تم نسخ الرابط