رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أغنية مش فاضي لـ محمد رمضان تدخل تريند يوتيوب وتحقق 30 ألف مشاهدة في 10 ساعات

محمد رمضان
محمد رمضان

طرح محمد رمضان منذ ساعات أحدث أغانيه مش فاضي، والتي انضمت إلى قائمة أغاني رمضان في موسم الصيف الجاري، الذي يحرص خلاله على طرح أغانيه الجديدة وإحياء الحفلات.

محمد رمضان تريند يوتيوب

ونجح رمضان في دخول تريند يوتيوب بعد طرح أغنيته مش فاضي، والتي حققت حتى الآن 30 ألف مشاهدة في 10 ساعات على يوتيوب، والأغنية من كلمات وألحان حازم إكس، توزيع فلسطيني ريمكس، ومكس وماستر محمد شفيق.

تعرض محمد رمضان للانتقادات

يُذكر أن محمد رمضان تعرض لانتقادات واسعة منذ أيام بسبب تقديمه إعلان لشركة مياة غازية شهيرة، حيث واجه موجة من الهجوم من رواد السوشيال ميديا، وجاءت تعليقاتهم على الإعلان من خلال حسابات رمضان على السوشيال ميديا : أحلى Unfollow من كل السوشيال ميديا، مقاطعة محمد رمضان، خسرت كتير يا رمضان، وغيرها.

أعمال محمد رمضان

ومن ناحية أخرى، يواصل محمد رمضان في الفترة الحالية تصوير فيلمه الجديد أسد، الذي يدور في إطار أكشن تاريخي ملحمي، ويأتي بميزانية إنتاجية ضخمة، ويجمع رمضان والمخرج محمد دياب للمرة الأولى في مسيرتهما الفنية.

والعمل يشارك بجانب محمد رمضان في بطولته، عدد من النجوم منهم ماجد الكدواني، خالد الصاوي، رزان جمال، أحمد خالد صالح، علي قاسم، أحمد عبدالحميد، إسلام مبارك، ومحمود السراج، والفيلم من تأليف وإخراج محمد دياب.

وتُعد آخر أفلام رمضان فيلم ع الزيرو، الذي عُرض في السينمات بأغسطس من العام الماضي 2023، ودارت أحداثه في إطار أكشن تشويقي، حول شخصية الـ DJ حمزة دراجون التي يقدمها محمد رمضان، ويضطر إلى بيع عضو من أعضاء جسمه من أجل علاج نجله المُصاب بالسرطان والذي يقدم دوره الطفل منذر مهران.

والفيلم شارك بجانب محمد رمضان في بطولته، نيللي كريم، جومانا مراد، إسلام إبراهيم، شريف دسوقي، إيمي إسلام، والطفل منذر مهران، مع عدد من ضيوف الشرف منهم خالد الصاوي ومحمد لطفي، والعمل من تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل وإنتاج جمال العدل.

وفي الدراما، غاب محمد رمضان عن منافسات موسم رمضان العام الماضي 2024، بعدما حقق نجاحًا كبيرًا في رمضان 2023 بمسلسل جعفر العمدة، الذي شاركه بطولته عدد من النجوم منهم زينة، هالة صدقي، أحمد داش، مي كساب، وإيمان العاصي، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

تم نسخ الرابط