رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سليمان عيد : بدأنا تحضيرات الجزء الثالث من البيت بيتي وعرضه فى مايو المقبل

سليمان عيد وكريم
سليمان عيد وكريم محمود عبدالعزيز

حل سليمان عيد ضيفًا على إذاعة الراديو 9090، على هامش فعاليات مهرجان العلمين، وتحدث عن عدد من تفاصيل حياته الشخصية، إلى جانب كواليس مسلسل البيت بيتي، والذي كشف عن موعد عرضه.

موعد عرض البيت بيتي

وكشف سليمان عيد عن موعد عرض الجزء الثالث من مسلسل البيت بيتي، وقال : المسلسل نجح والناس في الشارع بتقول لي يا أشرق، رغم إني في الجزء الأول مدونيش مساحة كبيرة، لكن الجزء التالت اللى بدأنا التحضير له حاجة مختلفة، وإن شاء الله عرضه قريبًا، ممكن نقول في شهر 5.

قصة البيت بيتي

وتدور أحداث البيت بيتي، في إطار رعب اجتماعي كوميدي، حول كريم محمود عبدالعزيز ومصطفى خاطر اللذان تزداد أزماتهما بالعمل، حيث بعد اضطرارهما للعيش في قصر ملعون في الجزء الأول، يذهبان إلى بلدة مهجورة يعيشان بها من أجل حل لغز يتعلق بأجدادهما، ويمران سويًا بعدة مواقف مرعبة ومضحكة، ويقدم كريم شخصية كراكيري، فيما يلعب خاطر دور بينو.

أبطال البيت بيتي 

والبيت بيتي ينتمي للأعمال القصيرة، والعمل مكون 10 حلقات، ومن بطولة كريم محمود عبدالعزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، سليمان عيد، سامي مغاوري، أحمد بدير، محمد عبدالعظيم، مي القاضي، وكريم مغاوري، والعمل من تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، إنتاج أمير شوقي، وإخراج خالد مرعي.

سليمان عيد في البنك سرقوه

من ناحية أخرى، عُرض لـ سليمان عيد خلال الـ 3 أيام الماضية مسرحية البنك سرقوه، والتي عرضت ضمن مسرحيات مهرجان العلمين.

وتدور أحداث مسرحية البنك سرقوه في إطار كوميدي، حول هروب أحد المجرمين الخطرين من السجن ليخطط بعدها لسرقة أحد الأحجار الكريمة من البنك، ويقدم أشرف عبدالباقي شخصية مدير البنك، فيما يلعب سليمان عيد دور موظف في البنك نفسه، ويتعرض البنك للسرقة من قبل لصوص يقودهم كريم محمود عبدالعزيز مع عدد من النجوم والفنانين منهم أوس أوس وميرنا جميل وإبرام سمير.

أبطال المسرحية

مسرحية البنك سرقوه، من بطولة أشرف عبدالباقي، كريم محمود عبدالعزيز، أوس أوس، ميرنا جميل، سلوى خطاب، سليمان عيد، إبرام سمير، مصطفى بسيط، شريف حسني، ومصطفى سعفان، من إخراج أشرف عبدالباقي.

تم نسخ الرابط