رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد سعد : بقيت بلبس متغطى وقللت من ظهورى فى التريندات وبيت السعد تجربة مختلفة

أحمد سعد - بيت السعد
أحمد سعد - بيت السعد

كشف أحمد سعد كواليس حلقات برنامجه الجديد بيت السعد، الأكثر مشاهدة فى مصر والسعودية، كما تحدث عن سبب قلة ظهوره فى التريندات الفترة الحالية، وذلك خلال لقائه مع قناة فوشيا، على يوتيوب.

أحمد سعد وقلة ظهوره فى التريندات

وقال  أحمد سعد عن سبب قلة ظهوره فى التريندات الفترة الحالية : الناس بقوا يطلعوني تريند كل فترة، وحبيت أقلل من ظهورى في الحتة دي وبقيت ألبس متغطى، وأضاف : برنامج بيت السعد تجربة مختلفة ومميزة لينا، وقدرنا نحقق نجاح كبير من خلاله، وتواجد البرنامج فى السعودية كان من أهم أسباب نجاحه.

سر تصدر أحمد سعد التريند

وتصدر أحمد سعد التريند مؤخراً بعد إحيائه حفل غنائي في الساحل الشمالي، حيث ارتدى سعد خلال الحفل، ملابس كاجوال Tank Top من اللون الأبيض، من تصميم دار Prada سعرها بلغ 750 يورو أي ما يعادل 40 ألف جنيه، كما ارتدى بنطلون جينز واسع مع حذاء رياضي.

تجربة جديدة لـ أحمد سعد

ويذكر أن أحمد وعمرو سعد يخوضان أولى تجاربهما في تقديم البرامج سويًا من خلال برنامج بيت السعد، والذي يحصد نسب مشاهدة عالية منذ بداية عرضه خلال الفترة الماضية، كما تتصدر حلقاته التريند عند عرضها بشكل أسبوعي، حيث يُعرض كل أربعاء في تمام الساعة 11 مساءً على mbc1 وكل سبت في الساعة الـ 9 مساءً على mbc مصر.

والبرنامج تم تصوير حلقاته في العاصمة السعودية الرياض، وهو من نوعية البرامج الحوارية التي تعتمد على استضافة النجوم في مصر والعالم العربي منهم أحمد السقا، محمد هنيدي، أحمد حلمي، يسرا، أحمد فهمي، منة شلبي، مي عمر، إليسا، والشاب خالد وغيرهم، ويتولى إخراج محمد سامي.

أغاني أحمد سعد الأخيرة

وطرح أحمد سعد  مؤخرًا، أحدث أغانيه سعودي وأسمر، عبر صفحته على اليوتيوب، وحققت مشاهدات تخطت ربع مليون مشاهدة على مدار 3 أيام من طرحها.

سعودي وأسمر طرحها أحمد سعد على طريقة الفيديو كليب، من كلمات مصطفى حدوت وألحان أحمد سعد ميكس وماستر أمير محروس.

وايضاً حقق أحمد سعد في الفترة الماضية نجاحات كبيرة بأغانيه، آخرها حظي من السما التي طرحها منذ أيام، وتصدرت تريند يوتيوب، وجاءت دويو مع إليسا خلال حلقتها في بيت السعد وهي من كلمات مصطفى حدوتة، ألحان حمني، توزيع إيهاب كلوبيكس، وماستر أمير محروس.

تم نسخ الرابط