رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كشف حساب الصيف .. ليلى علوي الأكثر تناولًا للأجواء الصيفية بأفلامها في السنوات الأخيرة

ليلى علوي - جوازة
ليلى علوي - جوازة توكسيك - شوجر دادي

اقتربنا من إسدال الستار على موسم الصيف السينمائي، وحرص عدد من النجوم على تناول أجواء الصيف المبهجة في أفلامهم، وعلى رأسهم ليلى علوي والتي اعتادت على ذلك في السنوات الأخيرة.

ليلى علوي في جوازة توكسيك

وقدمت ليلى علوي هذا العام فيلم جوازة توكسيك، والذي دخل منافسات موسم أفلام الصيف في يوليو الماضي، ويحقق نجاحًا ملحوظًا في السينمات منذ بداية عرضه خاصة في المملكة العربية السعودية، حيث تجاوز العمل 26 مليون ريال بإجمالي إيراداته في البوكس أوفيس السعودي حتى الآن، وتصدر ترتيب الشباك هناك لعدة أسابيع.

تصوير جوازة توكسيك في سوما باي

وينقل الفيلم رحلة سفر ليلى علوي وزوجها بيومي فؤاد إلى الغردقة من أجل مقابلة أسرة خطيبة ابنهما محمد أنور والتعرف عليها، وتم تصوير أكثر من مشهد للعمل في سوما باي بالغردقة وعلى شواطئ البحر الأحمر.

قصة وأبطال جوازة توكسيك

جوازة توكسيك، يتناول يناقش مشاكل الزواج عند تدخل الأهالي به، خاصة في ظل اختلاف الثقافات لدى كل عائلة، وتقدم ليلى علوي خلال الأحداث شخصية مهندسة، ويلعب بيومي فؤاد بالعمل أيضًا دور مهندس.

والفيلم من بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد أنور، تامر هجرس، هيدي كرم، ملك قورة، نورين أبو سعدة، وجوهرة، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وإنتاج زيد كردي.

ليلى علوي في شوجر دادي

أيضًا سبق وقدمت ليلى علوي فيلم شوجر دادي في العام الماضي 2023، وحقق نجاحًا كبيرًا وقتها كذلك على مستوى الإيرادات في السعودية حيث جمع ما يعادل وقتها 250 مليون جنيه.

تصوير شوجر دادي في سهل حشيش

واعتمد شوجر دادي على الأجواء الصيفية البارزة في مشاهد عديدة منه، حيث تم التصوير في سهل حشيش بالغردقة، ودارت الأحداث حول رحلة سفر تخوضها أسرة ليلى علوي وبيومي فؤاد إلى الغردقة.

قصة وأبطال شوجر دادي

والفيلم من نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية، وتناول فكرة مرور رجل بأزمة منتصف العمر، مما يقوده إلى المراهقة المتأخرة وإقامة علاقة مع راقصة، ويدخل بسببها في العديد من الأزمات والمفارقات الكوميدية.

شوجر دادي، من بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، تامر هجرس، مصطفى غريب، فرح الزاهد، ومي الغيطي، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وإنتاج زيد كردي.

تم نسخ الرابط