رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد حماقى : حبيت التمثيل والسينما قبل الغناء ونفسى أقدم تجربة مختلفة

محمد حماقي
محمد حماقي

تحدت محمد  حماقى  عن سبب عدم دخوله عالم الفن، وعن حبه للتمثيل والسينما قبل الغناء، وتفضيله للهجة السعودية، وارتباطه الشديد بألعاب الفيديو، وذلك خلال لقائه مع قناة فوشيا، على يوتيوب.

تحدث حماقى عن التمثيل

وكشف حماقى عن شدة حبه للتمثيل، قائلاً : فكرة التمثيل دى أنا نفسي فيها من زمان قوي، ومن ساعة ما بدأت أغني وأنا نفسي أمثل، وحبيت السينما والدراما قبل الغناء، وأضاف : نفسي أقدم حاجة مختلفة وحلوة، وده السبب اللي عطلني عن التمثيل، وإني ألقى حاجة مميزة ده كان ده سبب التأخير، بس إن شاء الله في الفترة اللي جاية أقدم للجمهور فكرة مميزة، المشروع قائم والفكرة موجودة طول الوقت.

تفاصيل ألبوم محمد حماقي 

ويذكر أن محمد حماقي طرح ألبومه الجديد خلال الأيام الماضية، ونجح من خلاله في تجاوز تريند اليوتيوب للأكثر استماعا، واعتمد حماقي في الترويج للألبوم على لوك مختلف صبغ خلاله شعره باللون الأبيض، والذي تصدر بسببه تريندات السوشيال ميديا بمجرد طرح البوستر الخاص به.

وطرح حماقي من الألبوم أغنية واكلة الجو التي حققت ما يقرب من 2 مليون مشاهدة، وهي من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي، كما طرح أغنية شاغل عيون الناس التي حققت مليون ونصف مليون مشاهدة حتى الآن، والأغنية من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي أيضًا.

كما أصدر  محمد حماقي في ألبوم هو الأساس أغنية صدمة، من كلمات مصطفى حسن وألحان محمد عبدالمنعم والتي تجاوزت مليون مشاهدة، بالإضافة إلى أغنية بناقص، التي تجاوزت 900 مشاهدة وهي من كلمات شهدان فهمي وألحان أحمد صلاح حسني.

آخر حفلات محمد حماقي

وأحيا محمد حماقي أكثر من حفل خلال الفترة الماضية، آخرها كان حفله منذ أيام في بورسعيد، وذلك وسط حضور الآلاف من معجبيه وعشاقه، حيث رفع الحفل شعار كامل العدد.

ومن ناحية أخرى، أحيا حماقى حفل جديد يوم 22 أغسطس الماضي في العاصمة السعودية الرياض، وشارك حماقي منذ فترة البوستر الترويجي للحفل عبر حسابه على إنستجرام، وعلق : أهل الرياض وحشتوني، استنوني يوم 22 أغسطس على مسرح أبو بكر سالم بمناسبة كأس العالم للرياضات الالكترونية.

 تبرعه بأرباح حفلاته

وسبق وأعلن حماقي عن تبرعه بأرباح حفلاته إلى منظمة الهلال الأحمر لدعم ضحايا أحداث فلسـ طين، وكتب عبر مختلف حساباته على السوشيال ميديا، قائلًا : طول العمر الفن ليه قوة بتظهر في المواقف الصعبة، دايما كنت بقف عند قوة أم كلثوم لما كانت في عز الحـ رب بتعمل حفلات علشان أرباحها تروح لدعم الجيش المصري وتحديدًا المجهود الحربي.

تم نسخ الرابط