رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

آخر ليلتين .. تفاصيل حفل عمر خيرت ومدحت صالح في مهرجان القلعة

مدحت صالح - عمر خيرت
مدحت صالح - عمر خيرت

اقترب موعد إسدال ستار مهرجان القلعة في دورته الـ 32، بعد نجاح كبير حققه، حيث لم يتبق سوى غدًا وبعد غد، الثلاثاء والأربعاء، ليكون نجما آخر ليلتين مدحت صالح وعمر خيرت.

حفل مدحت صالح

حيث يستعد مدحت صالح، لإحياء أحدث حفلاته الغنائية، على مسرح محكى القلعة غدًا الثلاثاء، برفقة الموسيقار عمرو سليم، وبقيادة المايسترو أحمد عامر.

ومن المقرر أن يقدم مدحت صالح خلاله باقة متنوعة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة، وسيبدأ الحفل في تمام الساعة 10 مساءً.

حفلا عمر خيرت

أما عمر خيرت، فيختتم المهرجان في ليلته الأخيرة، الأربعاء، 28 أغسطس، بحفلين متتاليين، يبدأ الأول في تمام الثامنة مساءً، حيث يقدم أوركسترا مركز تنمية المواهب تدريب وقيادة المايسترو راجي المقدم وإشراف مديره الفني الدكتور سامح صابر ومن المقرر أن يقدموا خلاله مختارات موسيقية من مؤلفات درامية شهيرة، منها رأفت الهجان، المال والبنون، دموع في عيون وقحة، قلبي ومفتاحه، سهر الليالي، الضوء الشارد، الأقصر بلدنا، ميدلي كلثوميات، إلى جانب مجموعة من المؤلفات العالمية منها bella ciao، ‏Carnaval De Paris، تتر العالم يغني  Popcorn.

الحفل الثاني لـ عمر خيرت

أما الثاني فيبدأ في العاشرة، مع أوركسترا أوبرا القاهرة قيادة المايسترو ناير ناجى، ويقدم خيرت خلاله نخبة من أشهر مقطوعاته الموسيقية التي ينتظرها جمهور المهرجان، منها ضمير أبلة حكمت، البخيل وأنا، خللى بالك من عقلك، مسألة مبدأ، ليلة القبض على فاطمة، قضية عم أحمد، صابر يا عم صابر، إعدام ميت، عارفة، غوايش، اللقاء الثاني.

أسعار تذاكر الحفلات

من جانبها، أكدت دار الأوبرا المصرية أن تذاكر حفلات مهرجان القلعة 2024 تبلغ قيمتها 60 جنيها، ويتم حجزها في نفس يوم الحفل من خلال شباك تذاكر القلعة بدءًا من الساعة 5 مساءً حيث يتم حجز التذاكر قبل انطلاق الحفل بـ 3 ساعات، من خلال شباك التذاكر الموجود عند مدخل قلعة صلاح الدين.

ويقام مهرجان القلعة، بدورته الـ 32، تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو، وزير الثقافة، وتنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد.

تم نسخ الرابط