رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خالد سرحان : مروان حامد سبب علاقتي بالزعيم ورسالة إلى الوالي أول أفلامي معه

خالد سرحان - عادل
خالد سرحان - عادل إمام - مروان حامد

حلَّ خالد سرحان ضيفًا على برنامج حد النجوم، المذاع على قناة on، في إطار فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية، وتحدث عن عدد من تفاصيل حياته الشخصية، وكشف عن كواليس بعض أعماله.

خالد سرحان والزعيم

وكشف خالد سرحان عن عمله مع الزعيم عادل إمام، وقال : بدأت التمثيل في سنة تانية معهد، وكان أول عمل لي هو رسالة إلى الوالي، مع الزعيم عادل إمام، وعرفني به هو مروان حامد.

وتابع خالد سرحان : ومن خلال الزعيم تعرفت على عدد كبير من النجوم، فهو السبب الذي جعلني على صلة بكل معارفي الفنية.

أعمال خالد سرحان

يذكر أن مسلسل المداح 4 هو أخر أعمال خالد سرحان الدرامية، حيث حقق نجاحًا ملحوظًا وقت عرضه في الموسم الرمضاني 2024، ومن بطولة حماده هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، محمد عز، تامر شلتوت، وصبحي خليل، وظهر خلال الأحداث عدد من ضيوف الشرف منهم دياب ومي سليم وسهر الصايغ ورشدي الشامي وفتوح أحمد وأشرف زكي ومحسن محي الدين، والعمل من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

فيلم أولاد حريم كريم

وفي السينما كان فيلم أولاد حريم كريم هو آخر أفلام خالد سرحان، والذي عُرض بالعام الماضي، ومن بطولة مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، عمرو عبد الجليل، بشرى، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، هنا داود، يوسف عمر، كريم كريم، وفؤاد محسن، فيما تظهر خلاله ريهام عبد الغفور ضيف شرف، والعمل من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

قصة حريم كريم

يمثل الجزء الثاني من فيلم حريم كريم المعروض في 2005، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي رومانسي، يناقش مشكلات الجيل الجديد وعلاقته بالجيل القديم، ويظهر مصطفى قمر خلاله بشخصية كريم الحسيني صاحب سنتر الكورسات، والذي تتوفى زوجته ويعيش قصة حب مع بشرى، فيما تلعب رنا رئيس شخصية ابنته وتدخل في قصة حب مع تيام مصطفى قمر بالعمل.

تم نسخ الرابط