رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عيد ميلاد حسين الجسمي .. قدم 12 أغنية لمصر وبرنامج البحث عن المواهب وش السعد عليه

حسين الجسمي
حسين الجسمي

يعد حسين الجسمي واحدا من أيقونات الغناء في العالم العربي، حيث وهب الفن أعظم ما لديه من موهبة، حتى أصبح أحد أهم صناع الطرب والغناء فى العالم العربي.

مولد ونشأة حسين الجسمي

فى مثل هذا اليوم من العام 1979، ولد الجسمي ومنذ طفولته في بلدته خورفكان بالإمارات، نما حب الفن والغناء في مخيلته، وقرر أن يصبح واحدًا من أعلامه، لذا أسس مع أشقائه فرقة غنائية في بلدتهم، كانت مهمتها إحياء الأفراح الشعبية، إلا أنها لم تواصل كثيرًا، واقتصرت على مناطق معينة دون غيرها.

البحث عن المواهب

ورغم ذلك لم ييأس حسين الجسمي، وقرر الاشتراك في برنامج البحث عن المواهب، ضمن فعاليات مهرجان دبي، ليكون البرنامج وش السعد عليه، ويفوز بالمركز الأول، ويفتح طريق النجاح أبوابه أمامه، حيث تعاون مع شركة روتانا، التي أنتجت له ألبومه الأول، ويذيع صيت الجسمي.

أغاني حسين الجسمي

إلى جانب قوة صوته، تميز حسين الجسمي بألوانه الغنائية المتعددة، وأيضًا لهجاته، التي تنوعت بين الخليجي والمصري واللبناني، واشتهرت أغانيه، ومنها شفتك، أحبك، مجد العرب، صعب المنال، فيرتيجو، طموح الغرام، باقي فرح، سنة الحياة، بالبنط العريض ومن الأغاني الدينية : تتر برنامج خواطر 10، ربنا يا ولي النعم، الله يا الله.

صعوبات في حياة حسين الجسمي

مع هذه النجاحات، كانت هناك صعوبات عرقلت حسين الجسمي في فترة معينة من حياته، حيث أصيب بالسمنة المفرطة، التي غيرت من مظهره تمامًا، ليتدارك المشكلة ويحلها ويعود من جديد بصورة أكثر قوة.

مصر في أغاني الجسمي

أكد الجسمي في أكثر من مناسبة أن مصر لها مكانة خاصة في قلبه، وأنه ينتمي إليها انتماء روحي، وهذا ما ظهر بوضوح في أغنياته، حيث غنى في حبها 12 أغنية، أهداها في مناسبات مختلفة.

وهذه الأغاني هي : بحبك وحشتيني، مبروك لمصر، تسلم ايديك، مساء الخير، رمضان في مصر حاجة تانية، رسمنالك، سيادة المواطن، هذه مصر، أجدع ناس، متخافوش على مصر، فرحان بمصر.

تم نسخ الرابط