رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حسن الرداد يطرح أغنية أصيف وبهاء سلطان طرح المزاج عناب

حسن الرداد ـ بهاء
حسن الرداد ـ بهاء سلطان

يطرح عدد من النجوم خلال الأيام المقبلة أغاني جديدة، منهم حسن الرداد الذي يستعد لطرح أغنية بعنوان أصيف، قام بتصويرها على طريقة الفيديو كليب مؤخرًا.

حسن الرداد يقدم أغنية أصيف

وروج الرداد مؤخرًا لأغنيته أصيف، من خلال نشر البرومو الترويجي للكليب الخاص بها، عبر حسابه على تيك توك وأعلن طرحها قريبًا، وغلب على البرومو مشاهد مناسبة لأجواء الصيف، حيث ظهر الشاطئ والبحر خلف حسن، والذي ظهر بأكثر من إطلالة ارتدى خلالها قمصان صيفية.

أغنية بهاء سلطان الجديدة

أيضًا طرح بهاء سلطان منذ قليل أغنية جديدة بعنوان المزاج عناب، وكانت قد طرحت شركة روتانا عبر إنستجرام البرومو الترويجي للأغنية، والتي تم طرحها على طريقة الفيديو كليب عبر يوتيوب ومختلف منصات الموسيقى.

وتأتي أغنية المزاج عناب ضمن أغاني بهاء سلطان لموسم الصيف الجاري، وظهر خلال برومو الأغنية أجواء الصيف، منها المراكب التي تسير في البحر وقضاء الناس الأوقات على الشواطئ.

أحدث أعمال حسن الرداد

ومن ناحية أخرى، انتهى حسن الرداد في الأسبوع الماضي من تقديم عروض مسرحيته التلفزيون ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية، وحقق نجاحًا ملحوظًا وقتها بعد تقديمه المسرحية لمدة 3 ليالي.

مسرحية التلفزيون، تدور في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي، ومن بطولة حسن الرداد، إيمي سمير غانم، أوس أوس، سليمان عيد، بدرية طلبة، ومحمود حافظ، والمسرحية من تأليف أحمد سعد والي وإبراهيم صابر ومحمد خطاب والإخراج لـ محمد الصغير.

كما يواصل حسن الرداد حاليًا تحضيراته لأكثر من عمل جديد منها فيلم طه الغريب الذي كان قد تأجل التحضير له منذ فترة طويلة، بالإضافة إلى فيلم كوميدي جديد سيجمعه بـ إيمي سمير غانم.

آخر أغاني بهاء سلطان

أما بهاء سلطان فطرح أكثر من أغنية خلال الفترة الماضية منها أما أتكلم، والتي حصدت أكثر من مليون مشاهدة على يوتيوب حتى الآن منذ طرحها في شهر يوليو الماضي عبر قناة شركة روتانا على يوتيوب، والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان وليد سعد، توزيع موبازي، ومكس وماستر جلال حمداوي.

كما شارك بهاء بالغناء في إعلان مع تامر حسني لإحدى شركات الإتصالات،  وظهر خلال الإعلان دارين حداد وكارولين عزمي، وتصدر التريند منذ طرحه في يوليو الماضي على يوتيوب.

تم نسخ الرابط