رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كريم فهمي يتعاقد على بطولة مسلسل ياسمين عبدالعزيز رمضان 2025

ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز - كريم فهمي

تسعى ياسمين عبدالعزيز فى الفترة الحالية لتجاوز أحزانها على وفاة المنتجين الأربعة بشركة سينرجي، وخصوصا حسام شوقي الذى ربطتها به علاقة قوية للغاية، ورغم أن ياسمين كانت رافضة للتواجد بمسلسل جديد فى موسم رمضان 2025 ورغم أنها حتى الآن لم تتخذ قرارها النهائى بالمشاركة من عدمها، إلا أن خبر أبيض علم أن كريم فهمي تعاقد على البطولة أمام ياسمين في المسلسل.

مسلسل ياسمين عبدالعزيز وكريم فهمي الجديد

والعمل يدور في إطار اجتماعي رومانسي، تأليف عمرو محمود ياسين، وإنتاج شركة سينرجي.

مسرحية تجمع ياسمين عبدالعزيز وكريم فهمي

ومن ناحية أخرى، تواصل ياسمين عبدالعزيز وكريم فهمي التحضير لمسرحية جديدة تجمعهما سويًا، وتضم محمد عبدالرحمن وإيمان السيد وبدرية طلبة.

حديث كريم فهمي عن مسرحيته مع ياسمين عبدالعزيز

وسبق وتحدث كريم فهمي خلال لقائه مع كاميرا خبر أبيض TV، عن مسرحيته مع ياسمين عبدالعزيز، وقال : منتظرين ناخد خطوات جدية في العمل، وأنا متحمس له جدًا، وكل العوامل متوفرة له وتدعمه، وفكرة إني أقف جنب نجمة كبيرة زي ياسمين عبدالعزيز مهمة، كمان العمل بيضم نجوم كتير.

مسلسل كريم فهمي الجديد

كما يرتبط كريم فهمي في الفترة الحالية بتحضيرات مسلسله الجديد 220 يوم، الذي غادر السباق الرمضاني الأخير 2024، والعمل يشارك في بطولته صبا مبارك، مايان السيد، وحنان سليمان، تأليف محمود زهران وإخراج كريم العدل.

وتحدث كريم مؤخرًا خلال حواره مع كاميرا خبر أبيض TV، عن تأجيل مسلسل 220 يوم، وقال : تأجيل المسلسل كان بالاتفاق مع المنتجين صادق الصباح وأنور صادق الصباح، والمخرج كريم العدل وتأليف محمود زهران وسيناريو وحوار سمر بهجت ونادين، وده تنفيذه صعب قوي وبيتطلب مني كممثل حاجات صعبة.

وأضاف : علشان كده اتفقت مع كل الأطراف، إنتاج وإخراج وتأليف إننا ناخد وقتنا في التحضير له، واختتم: أحداث المسلسل بتدور في إطار اجتماعي، ولكنه صعب جداً.

كريم فهمي في عصابة الماكس

يذكر أن كريم فهمي ظهر ضيف شرف ضمن أحداث فيلم عصابة الماكس من بطولة شقيقه أحمد فهمي، وكان قد بدأ عرض العمل ضمن موسم أفلام عيد الأضحى الأخير 2024.

عصابة الماكس، من نوعية الأعمال الأكشن الكوميدية، ومن بطولة أحمد فهمي، روبي، لبلبة، أوس أوس، أحمد فهيم، محمد لطفي، حاتم صلاح، ومصطفى بسيط، مع عدد كبير من ضيوف الشرف أبرزهم أحمد السقا وهشام ماجد وكريم فهمي، والفيلم من تأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي وإخراج حسام سليمان.

تم نسخ الرابط