رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أول صورة لـ إيمان العاصي من مسلسل برغم القانون .. كم مرة ظهرت بالحجاب في أعمالها ؟

إيمان العاصي
إيمان العاصي

تواصل إيمان العاصي في الفترة الحالية تصوير مسلسلها الجديد برغم القانون والذي تخوض من خلاله أولى تجاربها مع البطولة المطلقة، وتظهر خلاله بشخصية ليلى وهي محامية وترتدي الحجاب.

إيمان العاصي في جعفر العمدة

وسبق وظهرت إيمان بالحجاب في أكثر من عمل على مدار مسيرتها الفنية، آخرها مسلسل جعفر العمدة مع محمد رمضان في الموسم الرمضاني قبل الماضي 2023.

وقدمت العاصي خلال المسلسل شخصية دلال فتح الله زوجة جعفر الذي لعب دوره محمد رمضان، وظهرت ضمن العمل بالحجاب، ودارت الأحداث في إطار اجتماعي شعبي تشويقي.

مسلسل جعفر العمدة حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه وتصدر تريندات السوشيال ميديا، كما حصد نسب مشاهدة عالية، والعمل مكون من 30 حلقة، ومن بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، أحمد داش، مي كساب، إيمان العاصي، ومنة فضالي، ومن تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

إيمان العاصي بالحجاب في أبو عمر المصري

كما ظهرت إيمان العاصي بالحجاب في مسلسل أبو عمر المصري مع أحمد عز في 2018، وشاركت خلال العمل كضيف شرف بشخصية ليلى، ودارت أحداث العمل في إطار درامي تشويقي، حول شخصية أبو عمر المصري الذي ينضم إلى إحدى الجماعات المسلحة مع تتابع الأحداث ويدخل في أزمات عديدة.

مسلسل أبو عمر المصري، شارك بجانب عز في بطولته، كل من أروى جودة، محمد سلام، منذر رياحنة، وأمل بوشوشة، والعمل من تأليف مريم نعوم ومحمد المصري، مأخوذ عن رواية عز الدين شكري فشير، وإخراج أحمد خالد موسى.

إيمان العاصي في الحساب يجمع

أيضًا ارتدت إيمان العاصي الحجاب خلال أحداث مسلسل الحساب يجمع من بطولة يسرا، والذي عُرض في 2017، ولعبت خلاله دور منة، وشارك في بطولة العمل كريم فهمي، بوسي، محمود عبدالمغني، ندى موسى، تامر حبيب، ومراد مكرم، والمسلسل من تأليف محمد رجاء وإياد عبدالمجيد وإشراف درامي لـ مدحت العدل، ومن إخراج هاني خليفة.

أول أدوار إيمان العاصي بالحجاب

وشاركت العاصي في بداية مشوارها بمسلسل حق مشروع من بطولة حسين فهمي وعبلة كامل، وظهرت خلاله محجبة بشخصية حفصة زهدي عبدالسلام، وعُرض العمل في 2007، وشارك في بطولته سمير صبري، رجاء الجداوي، وأحمد السعدني، ومن تأليف محمد صفاء عامر وإخراج رباب حسين.

تم نسخ الرابط