رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إيمان العاصي زوجة هاني عادل ورحاب الجمل زوجة وليد فواز في مسلسل برغم القانون

هاني - إيمان - فواز
هاني - إيمان - فواز - رحاب

تعاقدت إيمان العاصي مؤخرًا على بطولة مسلسل جديد بعنوان برغم القانون، وعلم خبر أبيض أن العاصي تقدم شخصية زوجة هاني عادل في العمل، فيما تظهر رحاب الجمل زوجة وليد فواز خلال الأحداث.

أبطال برغم القانون مع إيمان العاصي

برغم القانون مكون من 30 حلقة، ومن نوعية أعمال الـ Off Season،  ويشارك في بطولته محمد محمود عبدالعزيز، إيهاب فهمي، محمد القس، فرح يوسف، عايدة رياض، جوري بكر، حمزة العيلي، والمسلسل من تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام.

نجاح إيمان العاصي في جعفر العمدة

وكان مسلسل جعفر العمدة من بطولة محمد رمضان، آخر أعمال إيمان العاصي، والذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في موسم دراما رمضان 2023، وتصدر تريندات السوشيال ميديا طوال أيام الشهر الكريم.

والعمل دارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، حول رجل يبحث عن نجله المختفي منذ 19 عامًا، مما يدخله في العديد من الأزمات والصراعات مع تتابع الأحداث، وشارك في بطولته زينة، هالة صدقي، أحمد داش، مي كساب، منة فضالي، وأحمد فهيم، وكان من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

إيمان العاصي في السينما

وعلى مستوى السينما، تنتظر إيمان العاصي تحديد الموعد النهائي لعرض فيلم في عز الضهر مع مينا مسعود، والذي انتهى تصويره منذ فترة طويلة، ويشارك في بطولته شيرين رضا، ميرنا نور الدين، محمود حجازي، محمود البزاوي، إيهاب فهمي، محمد علي رزق، محمد عز، وكريم سرور، والعمل من إخراج مرقس عادل.

رحاب الجمل في رمضان 2024

أما رحاب الجمل فشاركت في موسم دراما رمضان الماضي 2024 بمسلسل بيت الرفاعي من بطولة أمير كرارة، وظهرت خلاله بشخصية شقيقته، ودارت الأحداث في إطار اجتماعي شعبي تشويقي.

والعمل مكون من 30 حلقة، ومن بطولة أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، رحاب الجمل، عايدة رياض، ملك قورة، محمد لطفي، وصفاء الطوخي، والمسلسل من تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد ومن إخراج أحمد نادر جلال.

أيضًا شاركت رحاب الجمل في بطولة مسلسل صدفة مع ريهام حجاج، والذي عُرض في موسم رمضان الأخير كذلك، وناقش عدد من القضايا منها التعليم في مصر ومشاكل الشباب في سن المراهقة، وضم خالد الصاوي، عصام السقا، سلوى خطاب، نور إيهاب، وفراس سعيد، والعمل من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز.

تم نسخ الرابط