رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مسلسل ومسرحية .. عملان يجمعان ياسمين عبدالعزيز وكريم فهمي خلال الفترة المقبلة

ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز ـ كريم فهمي

حققت ثنائية ياسمين عبدالعزيز وكريم فهمي نجاحًا كبيرًا بمسلسل ونحب تاني ليه الذي عُرض في موسم دراما رمضان 2020، وقرر الثنائي عودة التعاون بينهما مجددًا في عملين خلال الفترة المقبلة.

ياسمين عبدالعزيز وكريم فهمي في رمضان 2025

حيث تعاقد كريم فهمي مؤخرًا على تقديم البطولة أمام ياسمين عبدالعزيز في مسلسلها الجديد المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل 2025، والعمل يدور في إطار اجتماعي رومانسي تشويقي، من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد الخبيري، وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع باقي الأبطال المشاركين في المسلسل.

مسرحية ياسمين عبدالعزيز وكريم فهمي الجديدة

أيضًا تواصل ياسمين عبدالعزيز وكريم فهمي تحضيراتهما لتقديم مسرحية جديدة في السعودية، ويشاركهما في البطولة محمد عبدالرحمن وإيمان السيد وبدرية طلبة، ومن إخراج خالد جلال، وسيتم تحديد موعد تقديم عروض المسرحية خلال الفترة المقبلة.

آخر عمل جمع ياسمين عبدالعزيز وكريم فهمي

يُذكر أن مسلسل ونحب تاني ليه، دارت أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي، حول شخصية غالية التي تقدمها ياسمين عبدالعزيز وتدخل في مشاكل مع زوجها عبدالله الذي يلعب دوره شريف منير، مما يؤدي إلى انفصالهما، ثم تقابل غالية بعدها مراد الذي يجسد شخصيته كريم فهمي وتعيش معه قصة حب، وتمر حياتهما بالعديد من الأزمات.

ونحب تاني ليه، من بطولة ياسمين عبدالعزيز، شريف منير، كريم فهمي، سوسن بدر، إسلام جمال، تارا عماد، إيهاب فهمي، عماد رشاد، إيمان السيد، وبدرية طلبة، والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

ياسمين عبدالعزيز في السينما

ومن ناحية أخرى، تواصل ياسمين عبدالعزيز هذه الفترة تحضيراتها لفيلمها الجديد الذي تعود من خلاله للسينما بعد غياب 6 سنوات منذ أن قدمت فيلم أبلة طم طم في 2018، والعمل من تأليف خالد جلال وإنتاج أحمد السبكي، ويدور في إطار كوميدي، وجاري الاتفاق على كافة تفاصيله والتعاقد مع باقي أبطاله حاليًا.

كريم فهمي بطل هيبتا 2

أما كريم فهمي، فيواصل في الفترة الحالية تصوير فيلمه الجديد هيبتا 2 الذي يجمعه بـ منة شلبي، ويدور في إطار اجتماعي رومانسي، يأتي بعد نجاح الجزء الأول منه في 2016.

ويعيش كريم خلال أحداث الفيلم قصة حب مع أسماء جلال، ويعتمد العمل على نشأة قصص الحب بين أبطاله، والفيلم قصة محمد صادق، سيناريو وحوار محمد جلال ومحمد صادق، شاركت في الكتابة نورهان أبو بكر، ومن إخراج هادي الباجوري.

تم نسخ الرابط