رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شيماء سيف ضيفة شرف فيلم ري ستارت بطولة تامر حسني وهنا الزاهد

هنا الزاهد وتامر
هنا الزاهد وتامر حسني - شيماء سيف

يواصل تامر حسني وهنا الزاهد وباقي صناع فيلم ري ستارت، في الفترة الحالية تصوير المشاهد المتبقية من العمل، وعلم خبر أبيض أن شيماء سيف تظهر خلال الأحداث كضيف شرف، وأنها انتهت من تصوير مشاهدها مؤخراً.

تفاصيل فيلم ري ستارت

وتظهر هنا الزاهد خلال الأحداث بشخصية فتاة شعبية من شبرا، وتعيش قصة حب في الفيلم، الذى يدور في إطار اجتماعي كوميدي، ومن المقرر عرضه في موسم أفلام رأس السنة المقبل، ويشارك بجانب تامر حسني وهنا الزاهد في بطولته، كل من عصام السقا، باسم سمرة، محمد ثروت، ميمي جمال، رانيا منصور، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

أحدث أعمال شيماء سيف 

وتشارك شيماء سيف في بطولة مسلسل إش إش، المقرر عرضه في رمضان المقبل 2025، وهو يدور في إطار اجتماعي تشويقي، وتجسد مي عمر خلاله شخصية راقصة درجة ثالثة، والعمل مكون من 30 حلقة، وتعاقد على المشاركة في بطولته بجانب مي حتى الآن ماجد المصري وهالة صدقي وشيماء سيف، وجاري حاليًا التعاقد مع باقي أبطاله، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي

أحدث أعمال هنا الزاهد 

ومن ناحية أخرى، ترتبط هنا الزاهد بأكثر من عمل سينمائي خلال الفترة الحالية، منها البحث عن فضيحة مع هشام ماجد، ويُمثل العمل إعادة تقديم لفيلم الزعيم عادل إمام الذي عُرض في عام 1973، ولكن يأتي بمعالجة درامية مختلفة، من تأليف جورج عزمي وإخراج رامي إمام، وجاري في الفترة الحالية الاتفاق على كافة تفاصيله والتعاقد مع باقي أبطاله.

هنا الزاهد في رمضان 2025

وعلى مستوى الدراما، تنافس هنا الزاهد في موسم دراما رمضان المقبل 2025 بمسلسلها الجديد الزواج سم قاتل، تأليف وإخراج ياسمين أحمد كامل، ومن إنتاج شركة ميديا هب للمنتج محمد السعدي، وجاري في الفترة الحالية ترشيح الأبطال المشاركين في المسلسل من أجل انطلاق التصوير.

يذكر أن تامر حسني وهنا الزاهد سبق وتعاونا سويًا في فيلم  بحبك، الذي عُرض في 2022، والذي حقق نجاحًا ملحوظًا في السينمات وقتها وتجاوزت إيراداته 55 مليون جنيه.

ودارت أحداث فيلم بحبك في إطار رومانسي كوميدي، ظهر خلاله تامر حسني بشخصية علي وهو شاب غني يعيش قصتي حب في نفس الوقت مع هنا الزاهد وهدى المفتي مما يوقعه في العديد من الأزمات.

تم نسخ الرابط