رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منهم عمرو دياب وهاني شاكر وأنغام وإليسا .. نجوم حفلات سبتمبر المقبل

إليسا - عمرو دياب
إليسا - عمرو دياب - أنغام - هاني شاكر

يستعد عدد من نجوم الغناء في مصر والوطن العربي لإحياء أحدث حفلاتهم على عدد من المسارح المختلفة خلال الفترة المقبلة، منهم عمرو دياب، هاني شاكر، تامر عاشور، إليسا، أنغام.

تامر عاشور يفتتح الحفلاح

تأتي البداية مع تامر عاشور، الذي يفتتح حفلات سبتمبر 2024، حيث يحيي حفلًا يوم 6، على مسرح عبادي الجوهر أرينا.

ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل مجموعة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة، ويقود الأوركسترا فى هذا الحفل المايسترو هاني فرحات.

حنان ماضي في ساقية الصاوي

وفي 12 سبتمبر، تحيي حنان ماضي حفلًا غنائيًا برفقة فرقتها الموسيقية، على مسرح قاعة الحكمة، بساقية عبدالمنعم الصاوي، ومن المتوقع  أن يبدأ الحفل في الثامنة مساءً.

وفي الفترة الحالية تجري العديد من البروفات مع فرقتها الموسيقية لخروج الحفل على أكمل وجه.

بلقيس في لندن

وبعدها بيومين تحيي بلقيس حفل غنائي جديد في لندن، يوم 14 سبتمبر، ومن جانبها شاركت بوستر الحفل عبر إكس، وعلقت : ومن المغرب ننتقل إلى لندن في حفل عربي ساهر بأرقى المسارح في سبتمبر.

هاني شاكر وخالد سليم في الكويت

وفي نهاية الشهر يجتمع هاني شاكر وخالد سليم في حفل غنائي يحمل اسم العندليب، من المقرر إقامته في دولة الكويت، يوم 26 سبتمبر المقبل، ومن المقرر أن يقدما باقة مميزة من أغاني عبدالحليم حافظ، والحفل بقيادة المايسترو محمد الموجي.

عمرو دياب وأنغام

ومن جانبه، يستعد عمرو دياب لإحياء حفله يوم 27 سبتمبر، في السعودية، على مسرح مدينة العلا، ومن المقرر أن يقدم خلاله عدد من أبرز أغانيه، القديمة والجديدة، التي يحبها الجمهور، وسيكون الحفل أولى حفلات لحظات العلا، وطرحت التذاكر على الموقع الخاص بالحفل، منذ يوم 25 أغسطس الجاري.

كذلك تحيي أنغام حفلها في نفس اليوم، على أحد مسارح دبي، في دولة الإمارات، وتم طرح التذاكر، التي بلغت أسعارها 42.51 دولار أميركي، 83.60 دولار أميركي، 111.93 دولار أميركي، 212.53 دولار أميركي، 410.90 دولار أميركي، 850.14 دولار أميركي، 991.83 دولار أميركي.

إليسا في قبرص

أما إليسا فتستعد لإحياء حفلها يوم 28 سبتمبر، في قبرص، ومن المقرر أن تغني عدد من أبرز أغانيها القديمة والجديدة، التي يحبها الجمهور.

تم نسخ الرابط