رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

طرح فيلم يوم 13 لـ أحمد داود ودينا الشربيني على نتفليكس السبت المقبل

أحمد داود ودينا الشربيني
أحمد داود ودينا الشربيني

حقق فيلم يوم 13 من بطولة أحمد داود ودينا الشربيني نجاحًا ملحوظًا في السينمات عند عرضه في أبريل من العام الماضي، وتم عرضه بعدها على أكثر من منصة إلكترونية.

عرض يوم 13 على نتفليكس

وأعلنت منصة نتفليكس العالمية عرضها لفيلم يوم 13 يوم السبت المقبل الموافق 31 أغسطس الجاري، لينضم إلى قائمة الأفلام العربية المعروضة في الفترة الأخيرة على المنصة.

قصة يوم 13

والفيلم يدور في إطار تشويقي رعب، حول شخصية عز الدين التي يقدمها أحمد داود، والذي عاش لسنوات طويلة في الخارج وقرر العودة للبحث عن أهله، قبل أن يتفاجأ بأن القصر الذي يعيش به مسكون، ويحاول حل العديد من الألغاز الغامضة مع تتابع الأحداث، ويدخل في مغامرات عديدة.

فيلم يوم 13، كان أول تجربة رعب 3D في مصر والشرق الأوسط، وتصدر شباك التذاكر في معظم فترات عرضه ضمن موسم عيد الفطر 2023، ووصل في إجمالي إيراداته إلى 31 مليون جنيه خلال أكثر من شهرين عرض.

أبطال يوم 13

والفيلم من بطولة أحمد داود، دينا الشربيني، شريف منير، جومانا مراد، محمد ثروت، نسرين أمين،  أروى جودة، وجيهان خليل، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد زاهر، محمود عبدالمغني، فيدرا، ونهى عابدين، والعمل من تأليف وإخراج وإنتاج وائل عبدالله.

نجاح يوم 13

يُذكر أن فيلم يوم 13 كان قد تصدر قائمة الأكثر مشاهدة على منصة WATCH IT خلال الفترة الماضية، كما كان قد نافس على الأعلى مشاهدة عبر منصة شاهد وقت بداية عرضه في أكتوبر من العام الماضي 2023.

أحدث أعمال أحمد داود

ومن ناحية أخرى، ينتظر أحمد داود عرض فيلمه الجديد الهوى سلطان والذي يجمعه بـ منة شلبي، ومن المقرر تحديد الموعد النهائي لعرضه خلال الفترة المقبلة.

الهوى سلطان، يدور في إطار اجتماعي رومانسي تشويقي، ويشارك في بطولته أحمد خالد صالح، سوسن بدر، جيهان الشماشرجي، وعماد رشاد، والفيلم من تأليف وإخراج هبة يسري، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

وفي الدراما يقدم أحمد داود مسلسل جديد بعنوان كل سنة مرة، ويتعاون من خلاله مع المخرج يحيى إسماعيل للمرة الثانية على التوالي بعد نجاحهما سويًا في مسلسل زينهم وقت عرضه في العام الماضي 2023.

أعمال جديدة لـ دينا الشربيني

أما دينا الشربيني فترتبط بأكثر من عمل جديد منها فيلم درويش مع عمرو يوسف والجزء الثالث من مسلسل كامل العدد والمقرر عرضه في موسم رمضان المقبل 2025.

تم نسخ الرابط