رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سارة الشامي : أجواء مسلسل الحشاشين كانت صعبة وتدربنا على الخيل والمبارزة والقفز من على الحواجز

سارة الشامي
سارة الشامي

تحدثت سارة الشامي عن كواليس مشاركتها في مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبدالعزيز في موسم دراما رمضان الماضي 2024، وذلك خلال لقائها مع الإعلامية إسعاد يونس، في برنامج صاحبة السعادة، الذي يُعرض على قناة dmc.

سارة الشامي تتحدث عن الحشاشين

وقالت سارة : مسلسل الحشاشين كانت أجواؤه صعبة وتم تصويره في عام، وقبل بداية التصوير تدربنا لمدة طويلة جدًا، فكان هناك تدريبات مكثفة على ركوب الخيل والمبارزة والقفز من على الحواجز.

وواصلت : وكل هذه المهارات لم يكن لدى فيها أي خبرة من قبل، وفي المسلسل كنت أشعر بالخوف من كريم عبدالعزيز عندما يرتدي ملابس حسن الصباح، وللأسف لم يجمعني به أي مشهد خلال التصوير وذلك لسوء حظي.

بداية دخول سارة الشامي التمثيل

وعن بداية دخولها التمثيل، تابعت : عندما قررت التمثيل ذهبت لوالدي وقلت له فرفض وجعلني التحق بكلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية ولكني لم أجد نفسي بها.

وأكملت : وبعدها كنت أرغب في الالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وذهبت إلى والدي مرة أخرى وأخبرته عن نيتي في التقديم، فرفض واستنكر الموضوع أيضًا.

واختتمت سارة الشامي حديثها : والدي قال لي وقتها إنني خجولة ولن أفلح في التمثيل، ولكني أصريت والتحقت بالمعهد، ووجدت نفسي به وقدمت عروض مسرحية كثيرة منها هاملت والعادلون وغيرها، مع دكاترة كبار مثل جلال الشرقاوي وسميرة محسن وأيمن الشيوي وأشرف زكي.

تفاصيل مشاركة سارة الشامي في الحشاشين

يُذكر أن سارة قدمت شخصية نورهان في مسلسل الحشاشين والتي عاشت قصة حب مع الفارس يحيى الذي لعب دوره أحمد عبدالوهاب، وحصدت قصة حبهما لقب أجمل قصة حب في رمضان 2024، حسب استفتاء خبر أبيض الأخير حول الأفضل والأسوأ في دراما الشهر الكريم.

وشهدت قصة حب يحيى ونورهان تحديات عديدة خلال أحداث المسلسل، حيث التحق يحيى بطائفة الحشاشين ليتجسس عليهم وترك الدولة السلجوقية التي كان من جيشها، وذلك من أجل البحث عن حبيبته نورهان، واحتوى العمل على عدد من المشاهد بين الثنائي التي أكدت صدق مشاعر الحب بينهما.

أبطال الحشاشين

وحقق مسلسل الحشاشين نجاحًا كبيرًا في موسم رمضان الماضي 2024، والعمل مكون من 30 حلقة، ومن بطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، ميمي جمال، نور إيهاب، سارة الشامي، أحمد عبدالوهاب، وأحمد غزي، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

تم نسخ الرابط