رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ملوك الصعيدى في الدراما .. من ينجح فى اختبار رمضان 2025؟

زكي - غيث - سليمان
زكي - غيث - سليمان - العوضي - شعبان - إمام

قدم العديد من النجوم أدوار صعيدية، على مدار السنوات الطويلة الماضية، حيث تشهد الدراما الصعيدية اهتمامًا واسعًا من الجمهور المصري والعربي، ومنهم أحمد زكي في فيلمه البيه البواب، وعبدالله غيث وأحمد عبدالعزيز في مسلسل ذئاب الجبل، وجمال سليمان في أكثر من عمل أشهرها مسلسلات حدائق الشيطان وأفراح إبليس وعملة نادرة.

نجوم الدراما الصعيدية

أيضًا برع عدد من النجوم في الأعمال الصعيدية منهم نور الشريف في مسلسل الرحايا، يحيى الفخراني الذي قدم مسلسل دهشة، عبلة كامل ورياض الخولي اللذان قدما 5 أجزاء من مسلسل سلسال الدم، بالإضافة إلى محمود عبدالعزيز بمسلسل جبل الحلال وغيرهم من النجوم.

مصطفى شعبان صعيدي لأول مرة في رمضان 2025

وينافس عدد من النجوم في موسم دراما رمضان المقبل 2025 بأعمال صعيدية، منهم مصطفى شعبان الذي يقدم مسلسل حكيم باشا، ويضم في بطولته رياض الخولي وسهر الصايغ، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج أحمد خالد أمين.

ويخوض مصطفى شعبان بهذا المسلسل أولى تجاربه مع الدراما الصعيدية، بعدما اعتاد تقديم تيمة الدراما الشعبية في السنوات الأخيرة، منها ما قدمه في مسلسلات المعلم في رمضان 2024 وبابا المجال في رمضان 2023 وملوك الجدعنة في موسم 2021.

محمد إمام صعيدي في مسلسل حمزة

أيضًا ينافس محمد إمام بمسلسل حمزة، وينتمي كذلك للدراما الصعيدية، تأليف محمد صلاح العزب وإخراج حسين المنباوي، والعمل من 30 حلقة، ويجري حاليًا التعاقد مع باقي الأبطال المشاركين فيه، من أجل انطلاق التصوير خلال الفترة المقبلة، والعمل من إنتاج مها سليم.

أحمد العوضي ينافس بمسلسل فهد البطل

فيما يواصل أحمد العوضي في الفترة الحالية تحضيراته لمسلسله الجديد فهد البطل، ويظهر خلاله صعيدي وتدور الأحداث في مدينة سمالوط بمحافظة المنيا.

ويشارك بجانب العوضي في بطولة المسلسل عدد من النجوم منهم أحمد عبدالعزيز، نسرين أمين، ميرنا نور الدين، وصفاء الطوخي، وجاري حاليًا التعاقد مع باقي الأبطال المشاركين في العمل والاتفاق على كافة تفاصيله، والمسلسل مكون من 30 حلقة، ومن تأليف محمود حمدان وإخراج محمد عبدالسلام وإنتاج شركة سينرجي.

قول رأيك .. من سيفوز في سباق الدراما الصعيدية في رمضان 2025 ؟

تم نسخ الرابط