رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مصطفى قمر : تأثرت بـ إلفيس بريسلي ومايكل جاكسون وتيام كان هيعمل دور مينا مسعود في Aladdin

مصطفي قمر ـ ألفيس
مصطفي قمر ـ ألفيس بريسلي ـ مايكل جاكسون ـ تيام ـ مينا

حل مصطفى قمر ضيفًا على برنامج أجمد 7، الذي تقدمه جيهان عبدالله، عبر نجوم إف إم، وكشف خلال الحوار كواليس في بداية مسيرته الفنية، كما تحدث عن عمل ابنه تيام في التمثيل.

مصطفى قمر يتحدث عن حبه للموسيقى

وقال مصطفى قمر : الغناء هواية بدأت في المرحلة الثانوية ثم الجامعة، حيث كنت اصطحب الجيتار معي للجامعة، ولقد تأثرت بعدة مدارس فنية ما يين الشرقي والغربي، حيث تأثرت بمدرسة محمد فوزي، أيضًا على المستوى الغربي تأثرت بمدرستي إلفيس بريسلي ومايكل جاكسون، ومن أبرز الأغاني التي أعتز بها في مشواري الفني سكة العاشقين، بسلم عليك، منايا، وأصحاب ولا بيزنس.

حديث مصطفى قمر عن ابنه تيام

وعن تيام مصطفى قمر، تابع : هو يركز أكثر في التمثيل عن الموسيقى، على عكس إياد ابني الأكبر فهو الأكثر انجذابًا للموسيقى ويمكنه العزف جيدًا.

وواصل : تيام حاليًا يلحق بورش التمثيل لتطوير مستواه التمثيلي، وكان بين عدد من الممثلين الذي تنافسوا في المراحل النهائية لتقديم فيلم Aladdin قبل اختيار مينا مسعود لتقديم الدور في النهاية.

واختتم مصطفى قمر حديثه : عندما قدمت أنا وتيام أول مشهد لنا سويًا في فيلم أولاد حريم كريم، قال لي وقتها : أنت مش عارف أنا إحساسي إيه دلوقتي إني هكون بطل معاك في فيلم، وأنا حسيت ده في عينيه.

آخر أفلام مصطفى قمر

يذكر أن أولاد حريم كريم كان آخر أعمال مصطفى قمر، والذي عُرض في السينمات في شهر أغسطس من العام الماضي، بموسم أفلام الصيف، وحصد وقتها إيرادات 8 ملايين و335 ألف جنيه.

والعمل يمثل الجزء الثاني من فيلم حريم كريم المعروض في 2005، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي رومانسي، يناقش مشكلات الجيل الجديد وعلاقته بالجيل القديم، ويظهر مصطفى قمر خلاله بشخصية كريم الحسيني صاحب سنتر الكورسات، والذي تتوفى زوجته ويعيش قصة حب مع بشرى، فيما تلعب رنا رئيس شخصية ابنته وتدخل في قصة حب مع تيام مصطفى قمر بالعمل.

أولاد حريم كريم من بطولة مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، عمرو عبدالجليل، بشرى، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، هنا داود، يوسف عمر، كريم كريم، وفؤاد محسن، فيما تظهر خلاله ريهام عبدالغفور ضيف شرف، والفيلم من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

تم نسخ الرابط